البولنجر باند


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلب متزايد في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.


البولنجر باند.


مرحبا بكم في بولينجر باندز الرسمية & ريج؛ موقع الكتروني.


يوفر هذا الموقع مجموعة شاملة من أدوات جون بولينجر ومؤشرات بولينجر باند، بما في ذلك أحدث أعماله للأسواق الدولية.


الجديد! BB-توقف.


وتعتمد التجارة المربحة على الوقت الذي تغلق فيه التجارة. استخدام BB - توقف لمساعدتك في تحديد متى حان الوقت لإغلاق موقفكم!


تقدم خدمة بولينجيرباندز الرسوم البيانية، والفحص والتحليل على أساس بولينجر باندز. المكون الأساسي للخدمة هي القوائم اليومية للأسهم التي تلبي معيار لأربعة أساليب التداول المختلفة (ميثودس)، التي أنشأتها جون بولينجر التي يتم احتسابها وتحديثها ليلا. خدمة بولينجيرباندز تغطي الأسواق التالية:


حرية الوصول.


الرسوم البيانية: محدودية الوصول إلى المخططات القابلة للتخصيص، بما في ذلك ما يصل إلى تاريخ أخبار الأسهم. هيكل: يوفر نظرة ثاقبة اتجاهات الأسهم. بيانات قطاع الصناعة والقطاع تحديثها يوميا.


محجوزة للمشتركين.


الرسوم البيانية: الوصول الكامل إلى الرسوم البيانية لدينا للتخصيص بشكل كامل بما في ذلك مجموعة بولينجر باند الكامل من المؤشرات، بالإضافة إلى أكثر من 50 المؤشرات، ترندلينس، أنظمة وتوقف. توقف: مؤامرة وتوليد تقارير ل بستتوبس للتخصيص، الثريا و مكافئ توقف ترندلينس: هذه أدوات التحليل الفني التفاعلي يمكن إنشاء وتطويعه لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. القوائم: الأسهم التي تستوفي المعايير لكل من طرق التداول الأربعة. يتم تحديثها على أساس يومي لكل من المراكز الطويلة والقصيرة. اقرأ عن الطرق الأربعة هنا. الفرز: برنامج موسع لفحص المخزون. تخصيص عمليات البحث لتتناسب مع المعايير الخاصة بك. محفظة: إنشاء محفظة مخصصة حتى تتمكن من مراجعة المقتنيات الخاصة بك في لمحة.


خاص لا عرض المخاطر: الاشتراك في خدمة جون بولينجر كاملة والشهر الأول الخاص بك هو يورو واحد فقط. بعد الشهر الأول، سيتم تجديد بسعر خاص من 29.80 يورو شهريا، وشملت ضريبة القيمة المضافة.


اشترك الآن للحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات المتقدمة الرسم البياني بما في ذلك أكثر من 50 مؤشرات، وفحص قوي والقوائم اليومية من الأفكار التجارية! إشترك الآن.


النشرة الإخبارية.


جون بولينجر تعليق من سبتمبر 2017 النشرة الإخبارية.


وتزداد مخزونات النفط والنفط من العمل المشترك بين الأعاصير هارفي وإيرما.


بب دفد 2013 ندوة.


بولينجر على بولينجر باندز 2013: ندوة الذكرى الثلاثين.


مقدمة إلى البولنجر باندز.


تعلم كيفية استخدام البولنجر باندز.


المنتجات التعليمية.


التداول مع البولنجر باندز.


بولينجر على بولينجر باندز هو الدليل الكامل الوحيد للتجار الذي يفسر بالتفصيل جميع أساليب التداول. للحصول على أقصى استفادة من هذا الموقع على شبكة الإنترنت المعرفة من البولنجر باند ينصح بشدة.


لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز، يرجى مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو لدينا.


البولنجر باند.


جدول المحتويات.


البولنجر باند.


المقدمة.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز هي عصابات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب إلى الانحراف المعياري، الذي يتغير مع زيادة التقلبات وتناقصها. وتتوسع النطاقات تلقائيا عندما تزيد التقلبات وتضييق عندما ينخفض ​​التقلب. هذه الطبيعة الديناميكية لبولينجر باند يعني أيضا أنها يمكن أن تستخدم على الأوراق المالية المختلفة مع الإعدادات القياسية. للإشارات، البولنجر باندز يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه. وتناقش الإشارات المستمدة من تضييق النطاق الترددي في مقالة تشارتشول حول عرض النطاق الترددي.


ملاحظة: بولينجر باندز هي علامة تجارية مسجلة لجون بولينجر.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.


يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول. توصي بولينجر بإجراء تعديلات تدريجية صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. كما يؤثر تغيير عدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك على عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري. ولذلك، لا يلزم سوى تعديلات صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. ومن شأن زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك أن تزيد تلقائيا عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري، كما أنها ستؤدي إلى زيادة في مضاعف الانحراف المعياري. مع الانحراف المعياري سما 20 يوما و 20 يوما، يتم تعيين مضاعف الانحراف المعياري في 2. يقترح بولينجر زيادة مضاعف الانحراف المعياري إلى 2.1 لمدة سما لمدة 50 فترة وخفض مضاعف الانحراف المعياري إلى 1.9 لفترة 10-فترة SMA.


إشارة: W - القيعان.


وكانت القيعان W جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل W الأساسية. بولينجر يستخدم هذه مختلف أنماط W مع البولنجر البولنجر لتحديد W - القيعان. A "W - القاع" أشكال في الاتجاه الهبوطي ويشمل ضعفين رد فعل. على وجه الخصوص، بولينجر يبحث عن W - القيعان حيث انخفاض الثاني هو أقل من الأول ولكن يحمل فوق الفرقة السفلى. هناك أربع خطوات لتأكيد W-بوتوم مع بولينجر باندز. أولا، أشكال رد فعل منخفضة. هذا الانخفاض هو عادة، ولكن ليس دائما، تحت النطاق السفلي. ثانيا، هناك ارتداد نحو الفرقة الوسطى. ثالثا، هناك انخفاض سعر جديد في الأمن. هذا الانخفاض يحمل فوق النطاق السفلي. القدرة على الاستمرار فوق النطاق السفلي على الاختبار يظهر ضعف أقل على آخر انخفاض. رابعا، يتم تأكيد هذا النمط مع تحرك قوي من أدنى مستوى الثاني و كسر المقاومة.


يظهر الرسم البياني 2 نوردستروم (جون) مع W-بوتوم في يناير-فبراير 2010. أولا، شكل السهم انخفاض رد فعل في يناير كانون الثاني (السهم الأسود) وكسرت تحت النطاق السفلي. ثانيا، كان هناك ارتداد فوق النطاق الأوسط. ثالثا، تحرك السهم دون أدنى مستوى له في يناير وكان أعلى من النطاق السفلي. على الرغم من أن ارتفاع 5 فبراير ارتفاع كسر الفرقة السفلى، يتم احتساب بولينجر باند باستخدام أسعار الإغلاق بحيث يجب أن تكون الإشارات أيضا على أساس أسعار الإغلاق. رابعا، ارتفع السهم مع التوسع في حجم في أواخر فبراير وكسر فوق قمة فبراير مطلع. يظهر الرسم البياني 3 سانديسك مع W-بوتوم أصغر في يوليو-أغسطس 2009.


إشارة: M - القمم.


M - القمم كانت أيضا جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل M الأساسية. يستخدم بولينجر هذه أنماط M المختلفة مع البولنجر باند لتحديد M - القمم. وفقا لبولينجر، قمم عادة ما تكون أكثر تعقيدا واستخلاصها من القيعان. قمم مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، والماس تمثل قمم المتطورة.


في شكلها الأساسي، M - أعلى يشبه قمة مزدوجة. ومع ذلك، فإن ارتفاعات التفاعل ليست متساوية دائما. يمكن أن يكون أعلى ارتفاع أعلى أو أقل من المستوى الثاني. ويقترح بولينجر البحث عن علامات عدم تأكيد عندما يحقق الأمن مستويات قياسية جديدة. هذا هو في الأساس عكس W-بوتوم. يحدث عدم تأكيد مع ثلاث خطوات. أولا، الأمن يخلق رد فعل عالية فوق النطاق العلوي. ثانيا، هناك تراجع نحو الوسط. وثالثا، تتحرك األسعار فوق قمة سابقة ولكنها تفشل في الوصول إلى النطاق العلوي. هذه علامة تحذير. عدم قدرة التفاعل الثاني العالي للوصول إلى النطاق العلوي يظهر زخم هابط، والذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه. التأکید النھائي یأتي مع فاصل دعم أو إشارة مؤشر ھبوطي.


يظهر الرسم البياني 4 إكسون موبيل (شوم) مع M-توب في أبريل-مايو 2008. تحرك السهم فوق النطاق العلوي في أبريل. كان هناك تراجع في مايو ثم دفع آخر فوق 90. على الرغم من أن السهم تحرك فوق النطاق العلوي على أساس يومي، إلا أنه لم يغلق فوق النطاق العلوي. وأكدت M-توب مع كسر الدعم بعد أسبوعين. أيضا، لاحظ أن ماسد شكل تباينا هبوطيا وتحرك دون خط إشارة للتأكيد.


ويبين الرسم البياني 5 منازل بولت (فم) ضمن اتجاه صعودي في يوليو-أغسطس 2008. تجاوز السعر النطاق العلوي في أوائل سبتمبر لتأكيد الاتجاه الصاعد. بعد تراجع لأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف بولينجر باند)، تحرك السهم إلى قمة أعلى فوق 17. وعلى الرغم من هذا الارتفاع الجديد لهذه الخطوة، فإن السعر لم يتجاوز النطاق العلوي. هذا تومض علامة تحذير. وقد كسر السهم الدعم بعد أسبوع، وتحرك مؤشر الماكد تحت خط الإشارة. لاحظ أن هذا M - الأعلى هو أكثر تعقيدا لأن هناك ارتفاعات رد فعل أقل على جانبي الذروة (السهم الأزرق). شكلت هذه القمة المتطورة نمط صغير الرأس والكتفين.


إشارة: المشي العصابات.


التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات". على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة. إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي. فكر في ذلك للحظة. الشريط العلوي هو انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. فإنه يأخذ تحرك سعر قوي جدا لتتجاوز هذه الفرقة العليا. لمسة الفرقة العليا التي تحدث بعد بولينجر باند أكد W - أسفل سوف تشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. كما أن الاتجاه الصعودي القوي ينتج العديد من علامات النطاق العلوي، فمن الشائع أيضا أن الأسعار لن تصل إلى النطاق السفلي خلال الاتجاه الصعودي. و 20 يوما سما في بعض الأحيان بمثابة الدعم. في الواقع، الانخفاضات أدنى سما 20 يوما في بعض الأحيان توفر فرص الشراء قبل العلامة التالية من الفرقة العليا.


ويظهر الرسم البياني 6 منتجات إير (برودوكتس (أبد)) مع ارتفاع وتغلق فوق النطاق العلوي في منتصف يوليو. أولا، لاحظ أن هذا هو ارتفاع قوي الذي كسر فوق اثنين من مستويات المقاومة. قوة دفع صعودية قوية هي علامة على القوة، وليس الضعف. تحول التداول في شهر أغسطس / آب وتحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 20 يوما جانبيا. ضاقت البولنجر باندز، ولكن أبد لم تغلق تحت الفرقة السفلى. ارتفعت الأسعار و 20 يوما سما في سبتمبر. وعموما، أغلقت أبد فوق النطاق العلوي خمس مرات على الأقل خلال فترة أربعة أشهر. وتظهر نافذة المؤشر مؤشر قناة السلع السلعية لفترة 10 سنوات. الانخفاضات أدناه -100 تعتبر ذروة البيع وتحرك إلى الخلف فوق -100 إشارة بداية ترتد ذروة البيع (الخط المنقط الأخضر). بدأت علامة الفرقة العليا واختراق الاتجاه الصعودي. ثم حددت تسي الانخفاضات القابلة للتداول مع الانخفاضات أدناه -100. هذا مثال على الجمع بين بولينجر باند مع مذبذب الزخم لإشارات التداول.


ويبين الرسم البياني 7 مونسانتو (مون) مع المشي أسفل الفرقة السفلى. وانخفض السهم في يناير مع كسر الدعم وأغلق تحت النطاق السفلي. من منتصف كانون الثاني / يناير حتى أوائل أيار / مايو، أغلق مونسانتو تحت النطاق السفلي خمس مرات على الأقل. لاحظ أن السهم لم يغلق فوق النطاق العلوي مرة واحدة خلال هذه الفترة. وأظهر كسر الدعم والإغلاق الأولي أسفل النطاق السفلي إشارة هبوطية. وعلى هذا النحو، استخدم مؤشر القناة السلعية لفترة 10 سنوات لتحديد حالات التشبع الشرائي قصيرة الأجل. التحرك فوق +100 هو ذروة الشراء. يشير التحرك إلى ما دون +100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي (الأسهم الحمراء). وأثار هذا النظام اشارات جيدة في أوائل عام 2010.


الاستنتاجات.


تعكس خطوط بولينجر الاتجاه مع سما 20 فترة والتقلب مع العصابات العليا / السفلى. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة نسبيا أو منخفضة. وفقا لبولينجر، يجب أن تحتوي على نطاقات 88-89٪ من حركة السعر، مما يجعل التحرك خارج العصابات كبيرة. ومن الناحية الفنية، تكون الأسعار مرتفعة نسبيا عندما تكون أعلى من النطاق العلوي ومنخفضة نسبيا عندما تقل عن النطاق السفلي. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر مرتفعة نسبيا على أنها هبوطية أو كإشارة بيع. وبالمثل، لا ينبغي أن تعتبر منخفضة نسبيا صعودية أو كإشارة شراء. الأسعار مرتفعة أو منخفضة لسبب ما. كما هو الحال مع غيرها من المؤشرات، لا يقصد بولينجر باند لاستخدامها كأداة قائمة بذاتها. يجب أن يجمع تشارتيستس بولينجر باندز مع تحليل الاتجاه الأساسي والمؤشرات الأخرى للتأكيد.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندز يمكن العثور عليها في شاربشارتس كتراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، يجب أن تظهر البولينجر باند على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار بولينجر باندز، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2). الرقم الأول (20) يحدد فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط والانحراف المعياري. ويحدد الرقم الثاني (2) مضاعف الانحراف المعياري للنطاقين العلوي والسفلي. وتحدد هذه المعلمات الافتراضية الانحرافات المعيارية 2 في النطاقات أعلاه / أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. يمكن استخدام البولنجر باندز (50،2.1) لفترة زمنية أطول أو بولينجر باندز (10،1.9) لفترة زمنية أقصر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الصاعد بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو فوق خط بولينجر باند العلوي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


هبوطية بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو تحت خط بولينجر باند السفلي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في فحص بولينجر باند، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


ديسمبر 2001 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 20: 1 (78-79)


يناير 1992 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 10: 2 (47-51)


2 العظمى بولينجر باند ® استراتيجيات التداول.


تم اختراع بولينجر باندز من قبل جون بولينجر. تستخدم لتأكيد إشارات التداول، عادة من مؤشر الزخم، وتشير الفرق إلى ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع بالنسبة لمتوسط ​​متحرك.


يتم احتساب فرق بولينجر على عدد محدد من الانحرافات المعيارية فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك، مما يؤدي إلى اتساعها عندما تكون الأسعار متقلبة والعقود عندما تكون الأسعار مستقرة.


استخدم بولينجر أصلا متوسطا متحركا بسيطا لمدة 20 يوما وحدد النطاقات في انحرافين معياريين مناسبين للدورات المتوسطة.


استراتيجيات التداول.


البولنجر باند هي إشارات قوية. وهنا اثنين من استراتيجيات التداول كبيرة:


ولكن أولا، دعونا مراجعة إشارات التداول الرئيسية بولينجر باند.


إشارات التداول.


يتم عرض ميكروسوفت مع 20 يوم بولينجر باند في 2 الانحرافات القياسية.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


نطاقات التعاقد.


وتحذر فرق التعاقدات من أن السوق على وشك أن تتجه نحو الاتجاه التالي: فالنطاقات الأولى تتلاقى في رقبة ضيقة، تليها حركة سعرية حادة. وغالبا ما يكون الاختراق الأول خطوة زائفة، تسبق اتجاها قويا في الاتجاه المعاكس. ويتضح مدى التعاقد [C] في حزيران / يونيه 1998: تتقارب النطاقات مع عرض قدره دولارين، يليه اختراق في تموز / يوليه إلى مستوى جديد.


في سوق واسعة النطاق، فإن الخطوة التي تبدأ في فرقة واحدة عادة ما تنتقل إلى الفرقة العكسية.


الانفجارات والعكس.


ويشير التحرك خارج النطاق إلى أن الاتجاه قوي ومن المرجح أن يستمر. إذا عكس السعر بسرعة، ومع ذلك، نتوقع سوينغ إلى الفرقة العكسية كما هو الحال مع انعكاس سريع [قر] في أوائل أغسطس.


الاتجاه الذي يقفز فرقة واحدة يدل على اتجاه قوي من المرجح أن يستمر. غالبا ما ينتظر المتداولون التباين في مؤشر الزخم للتحذير من أن هذا الاتجاه على وشك الانتهاء.


بولينجر باند سكويزس.


عندما تتعاقد العصابات في رقبة ضيقة، يتم تمييز الضغط من خلال الانخفاض الحاد في مؤشر عرض الفرقة بولينجر كما هو الحال في مخطط ميكروسوفت [مسفت] أدناه.


الطريقة التقليدية لتداول بولينجر باند الضغط على الاختراق أعلاه (أو أقل) العصابات بعد الضغط. الآن كانت مايكروسوفت تتجه صعودا منذ عام 2012 وكان من المرجح تقدم آخر. من المهم أن تحمي من إشارات وهمية في الاتجاه المعاكس، مثل تلك التي أبرزت في منتصف سبتمبر 2016.


السهم الأخضر = دخول طويل السهم الأحمر = خروج الشمعة الحمراء يوم الجمعة، 9 سبتمبر أغلقت تحت النطاق السفلي بعد ضغوط البولينجر الضيقة، مما يشير إلى انحسار الهبوط، قبل أن تحذر شمعة كبيرة تجتاح يوم الاثنين من انعكاس إلى الاتجاه الصعودي. الاتجاه الأساسي سوف ينبه التجار للتعامل مع إشارات الدب على المدى القصير بحذر ولكن من المستحسن أيضا استخدام تويغز المال تدفق لتأكيد شراء أو بيع الضغط. هنا 21 يوما تويغز تدفق المال يتأرجح فوق الصفر، مما يدل على شراء الضغط على الرغم من الاختراق الهبوطي. لذلك سيتم تجاهل التجارة. ومن شأن ارتفاع الحوض اللاحق على تويغز تدفق الأموال أن يعطيني الثقة الكافية لدخول التجارة [السهم الأخضر] قبل اختراق المقبل، مع وقف أدنى مستوى منخفض مؤخرا عند 56 $. المزيد من التجار حذرين ينتظرون الاختراق فوق أعلى بولينجر باند ولكن هذا غالبا ما يعطي هامش خطر أوسع لأن وقف لا يزال ينبغي تعيين أقل من 56 $. ويؤكد اللاحق اللاحق لدعم الاختبار في تشرين الثاني / نوفمبر 2016 ضرورة عدم وضع نقاط توقف عند مستوى الاختراق. الخروج [السهم الأحمر] على التباعد الهبوطي على تويغز تدفق المال، عندما يعبر تراجع الثاني تحت الصفر، أو إذا كان سعر يغلق تحت البولنجر باند السفلي.


اتجاهات بولينجر باند.


الاستراتيجية الثانية هي استراتيجية تتبع الاتجاه التقطت من كتاب نيك رادج غير المقدسة غرايلز، حيث يستخدم 100 يوم بولينجر باند لالتقاط زخم الاتجاه. القواعد بسيطة:


أدخل عندما يغلق السعر فوق أعلى بولينجر باند خروج عندما يغلق السعر تحت بولينجر باند السفلي.


يقترح نيك وضع النطاق العلوي عند 3 انحرافات معيارية والنطاق السفلي عند انحراف معياري واحد، ولكنني أحذر من ذلك (مثل الكثير من المنحنى المناسب)، وألتزم بالفرق عند انحرافين معياريين.


هنا لقد رسمت مايكروسوفت مع 100 يوم بولينجر باند في 2 الانحرافات المعيارية و 13 أسبوع تويغز تدفق المال لتسليط الضوء على شراء وشراء على المدى الطويل.


السهم الأخضر = دخول طويل السهم الأحمر = خروج البرتقال = خروج غير صالح الزيتون = دخول محتمل الذهاب طويلة في عام 2013 عندما مسفت يعبر فوق بولينجر باند العليا. الخروج عند انخفاض السعر تحت النطاق السفلي في عام 2015. تجاهل إشارة دخول طويلة ممكنة المقبل في أبريل 2015 بسبب تويغز تدفق المال يشير إلى تباعد هبوطي. تذهب طويلة في أكتوبر 2015 عندما يغلق السعر فوق الفرقة العليا. السهم البرتقالي في يونيو 2016 يسلط الضوء على خروج محتمل عندما تداولت مسفت خلال اليوم تحت أقل بولينجر باند. ولكن إغلاق اليوم فوق النطاق، لذلك لم يكن هذا إشارة خروج صالحة. وبالتالي فإن سهم الزيتون الأخضر في يوليو 2016، عندما أغلقت مسفت فوق النطاق العلوي، ليست إشارة دخول لأن تجارة أكتوبر 2015 لا تزال مفتوحة. ولكن يمكن استخدامه كدخول من قبل التجار الذين يريدون هرم موقفهم، مع وقف أدنى أدنى مستوى في الآونة الأخيرة عند 48 $.


تقييم.


المشكلة مع استراتيجيات الزخم هو سحب سقي العين. لا تستخدم هذه الاستراتيجية لتداول الأسهم عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. أيضا، لا تتداول ضد السوق بشكل عام. وهذا هو، لا الأسهم قصيرة في سوق الثور أو تذهب في سوق الدب.


الإعدادات الافتراضية لفرق بولينجر هي 2.0 انحراف معياري حول المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما. تحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات القياسية.


انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت في الفترة ما بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20 باستثناء الطلبات التي تم البدء بها من قبل MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular posts from this blog

المحاسبة عن خيارات الأسهم إفسس الملغاة

أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر بدف

بر الفوركس