أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر بدف


إيت مسرد المصطلحات.
تجارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم)
وتشمل أنظمة إدارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) اتخاذ القرارات التجارية وتنفيذ السوق باستخدام نظام متكامل يتيح تبادل البيانات بين طوابق التجارة والعمليات والائتمان والعقود والمحاسبة. والدمج في العملية هو تحديد هوية الحدث / التعرف عليه، واستراتيجيات / سياسات إدارة المخاطر الشاملة، والجدولة / الترشيح / النقل وتنفيذ التسوية. وتنص العملية أيضا على شفافية األسعار، ومراقبة السوق، والتحكم في الوصول واالمتثال التنظيمي.
غارتنر تيش كونفيرانس & أمب؛ نقاش عبر الويب.
وتجمع رئيس الوزراء لقادة الأمن، غارتنر سيكوريتي & أمب؛ قمة إدارة المخاطر يسلم البصيرة تحتاج إلى توجيه مؤسستك إلى مستقبل الأعمال الرقمية آمنة. ويتناول جدول الأعمال الشامل التهديدات الأخيرة، وهياكل الأمن الجديدة المرنة، واستراتيجيات الحكم، ودور ضابط أمن المعلومات الرئيسي (سيسو) وأكثر من ذلك.
ويبينار مجانية: التكنولوجيات الجديدة هي تمكين الابتكار أكثر أمنا وتكنولوجيا المعلومات رشيقة. حان الوقت للمضي قدما برنامج الأمن الخاص بك لتقديم الثقة والقدرة على الصمود يحتاج العمل على البقاء قادرة على المنافسة. احصل على الإجابات التي تحتاج إليها من خلال حضور ندوة على شبكة الإنترنت، استضافها المحلل غارتنر توم شولتز (نائب الرئيس وزميل غارتنر، غارتنر للبحوث، ورئيس المؤتمر في قمة غارتنر الأمن وإدارة المخاطر 2017)، على إدارة المخاطر والأمن على سرعة الرقمية الأعمال، يوم 4 أبريل الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
خمس قواعد ذهبية لوضع سياسة أمنية فعالة.
إدارة المخاطر والأمن على سرعة الأعمال الرقمية.
2017 سيو جدول الأعمال: منظور الأمن وإدارة المخاطر.
إدارة المخاطر والأمن على سرعة الأعمال الرقمية.
تصبح عميلا.
شكرا لك على اختيار البقاء على علم حول البحوث غارتنر.

أنظمة إدارة مخاطر تجارة الطاقة 2013.
إن سوق مخاطر تداول الطاقة متنوع للغاية، مما قد يجعل من الصعب تجميع السوق ككل. وهو يغطي مجموعة من السلع والقطاعات، وهو ما يعني أن & لوت؛ الطاقة و [رسقوو]؛ سوف ينظر إليها كجزء من تجارة السلع من قبل البعض وكفرع منفصل لإدارة المخاطر من قبل الآخرين. وتشمل األقسام الفرعية لسوق الطاقة أسواق الكهرباء، والفحم) المرتبط ارتباطا وثيقا بالخدمات اللوجستية (، والنفط) السوق األكثر تنوعا جغرافيا، ولكن مقسوما على درجات إنتاج مختلفة (، والغاز) وهو سوق شبكي يرتبط في كثير من األحيان بمؤشرات النفط (والبتروكيماويات والتكرير) ، مصادر الطاقة المتجددة، إعادة التدوير، أسواق التجزئة، أسواق الجملة الصناعية، والخدمات اللوجستية.
فضلا عن تعقيد هيكل السوق، وهناك أيضا مجموعة واسعة من اللاعبين في أسواق الطاقة. الجهات الفاعلة المتنوعة مثل المرافق المنظمة والسماسرة وصناديق التحوط والبنوك والمستخدمين الصناعيين لديهم احتياجات متنوعة بشكل كبير. لكل من هذه الجهات الفاعلة، مفهوم & لدكو؛ إدارة مخاطر تداول الطاقة & رديقو؛ قد يعني شيئا مختلفا ولها متطلبات الأعمال والتكنولوجيا المختلفة.
في حين أن السوق متنوعة وتنقسم إلى مجموعات فرعية، وهناك عدد من الاتجاهات الرئيسية التي تؤثر على السوق ككل. تقليديا، كانت نماذج وأطر إدارة مخاطر تجارة الطاقة تستند إلى تلك الموجودة في الأسواق المالية، ولكن احتياجات أسواق مخاطر تداول الطاقة مختلفة. وينبغي أن تتطور الاستراتيجيات والتكنولوجيات لتلبية الاحتياجات المتغيرة وزيادة تعقيد أسواق الطاقة وأن تكون قادرة على الاستجابة لحالات معينة داخل الأسواق.
وقد تركز تطوير السوق على زيادة التعقيد والطلب على إدارة المخاطر أكثر تكاملا. وفي حين أن إدارة مخاطر تداول الطاقة قد شددت في السابق على تحليل القيمة المعرضة للمخاطر ومحاسبة التحوط، فإن مخاطر االئتمان، التي تتسم بالتعقيد والتكلفة الحسابية، أصبحت أكثر بروزا. وينبغي إدراج المخاطر التشغيلية، بما في ذلك المخاطر الجيوسياسية، في قياسات المخاطر. ويجب أيضا أن تستند تحليلات المخاطر إلى قاعدة بيانات ثابتة تسمح للشركات ببناء رؤية واضحة للمخاطر عبر أنواع الأصول والقطاعات. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج النظم إلى قدرات البيانات في الوقت الحقيقي، لا سيما لتغذية بيانات السوق، جنبا إلى جنب مع ذكاء الأعمال في الوقت الحقيقي.
وبالإضافة إلى آثار اللوائح الخاصة بالطاقة، فإن القواعد الجديدة ومتطلبات الإبلاغ من فكا و إمير و ريميت و دود-فرانك على الإبلاغ والمقاصة سوف تؤثر أيضا على السوق. وقد بدأ هذا بالفعل مع & لدكو؛ فوتوريزاتيون من مبادلات & رديقو؛ والعدد اللاحق أقل من المتوقع من تجار المبادلات والمشتركين المبادلة الرئيسية التي تبين زيادة تأثير التنظيم على تجارة الطاقة. وكما هو الحال في األسواق األخرى، فإن أنظمة الحد من التداول المنظم للغاية تأتي من خالل أسواق المشتقات النفطية. وسيكون التنظيم المالي الذي يهدف إلى زيادة شفافية أسواق المشتقات محركا رئيسيا لإدارة مخاطر تداول الطاقة.
وتعقيد السوق يعني أن هناك عددا من النهج المختلفة تجاه إدارة مخاطر تجارة الطاقة وعدد من الحلول التكنولوجية المختلفة المتاحة. يتطلب التقييم، والتسعير، وإدارة المخاطر في سياق الطاقة حلول تقنية قوية ومرنة وتتطلب مجموعة محددة من الوظائف، والتي هي إما ليست مشتركة أو السائدة في الأسواق الأخرى.
ويغطي هذا التقرير متطلبات التكنولوجيا ومناظر البائعين لإدارة مخاطر تجارة الطاقة. لا يوجد منتج واحد أو بائع عائلة من المنتجات لديها تغطية شاملة ومختلف البائعين التأكيد على قدرات مختلفة. وحدث أيضا توطيد مستمر للبائعين في السوق نظرا لأن البائعين بداوا أن يبنيوا وظائفهم على مدى الأشهر ال 18 الماضية. ولذلك يمكن أن يكون من الصعب على المشترين تحديد أي حل أو حلول تلبي احتياجاتهم.
ويهدف هذا التقرير إلى مساعدة المشترين على اتخاذ قرار باستخدام ريتشتيش رباعي والتجارة. للمساعدة في رمي الضوء على السوق. و ريسكتيش رباعي والتجارة. يستخدم منهجية شاملة للبحوث المستقلة متعمقة ونظام تسجيل واضح للمساعدة في شرح أي حل التكنولوجيا تلبية احتياجات المؤسسات المالية المختلفة. و ريسكتيش رباعي والتجارة. لا يصف ببساطة بائع واحد باعتباره أفضل مزود لنظام إدارة مخاطر تداول الطاقة؛ فإنه يحتوي على منهجية تصنيف متطورة لشرح الحلول التي سيكون من الأفضل للمشترين، اعتمادا على استراتيجيات تنفيذها واحتياجات العمل.
ويغطي هذا التقرير كبار الموردين الذين يقدمون حلول إدارة مخاطر تداول الطاقة، بما في ذلك أليغرو، أمفورا، أسبيكت، برادي إنيرجي، إيكا سوفتوار، موريكس، أوبنلينك، بيونير، ساس، سونغارد، تريبل بوينت، وفنتيكس.
التقارير الأخيرة.
الاشتراك في تشارتيس.
الحصول على التقارير والمحللين والبحوث.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & 9232652.

الطاقة.
يوفر برنامج أوبينلينك لتداول الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) حلول كاملة لتداول الطاقة للتخطيط والتوريد ومعالجة وإدارة ونقل وتداول الطاقة - من التقاط التجارة إلى المحاسبة والمخاطر والإبلاغ والامتثال.
إدارة أوبينلينك لإدارة الفحم تساعد على إيجاد أرباح أعلى حتى مع انخفاض الأسعار.
الخام والمكرر.
مع إترم تجد أكبر روي أعمق في عملك.
الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي المسال.
في الوقت الحقيقي برنامج شراء الغاز الذي يقلل من مخاطر التشغيل والسوق والائتمان.
سوائل الغاز الطبيعي.
حل غاز طبيعي واحد وموحد وفي الوقت المناسب.
برامج تجارة الطاقة وإدارة المخاطر التي تدير توليد الطاقة إلى التوزيع.
هل حصلت على الاسئلة؟ سوف نقوم بتوصيلك مع أحد المتخصصين لدينا.
لمعرفة المزيد حول كيفية عمل أوبنلينك الحلول لتحسين عائد الاستثمار وتبسيط العمليات في عملك، اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية أو أي تجريبي الالتزام.
أوبن لينك هي الشركة الرائدة عالميا في مجال التجارة والخزانة وإدارة المخاطر من أجل الطاقة والسلع والخدمات للشركات والخدمات المالية.

أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر بدف
حلول أوبنلينك تعمل بشكل أفضل عندما يقترن لدينا فريق الخدمات المهنية من الطراز العالمي. دعونا مساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من أوبنلينك - قبل وأثناء وبعد التنفيذ.
لماذا نحن هنا.
نحن هنا لمساعدتك على تحويل المخاطر إلى فرصة، لكسر الصوامع وقهر التعقيد.
طريقة عرض مادية ومالية موحدة عبر المؤسسة بأكملها.
تبسيط وتبسيط عملك مع أوبنلينك إندور، لدينا الحائز على جائزة تجارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) الحل. صوت أفضل منصة إترم الشاملة من قبل الصناعة في التصنيف السنوي برامج مخاطر الطاقة، وهذا الحل مكتب الجبهة إلى الوراء يغطي مجموعة كاملة من السلع والمشتقات عبر عملك بأكمله. السلع المادية اللوجستية وأدوات جدولة مدمجة في، ووضع كل البيانات الخاصة بك يمكن التصرف في مورد واحد للعملية بأكملها.
مع منصة التداول هذه، سيكون لديك معالجة تلقائية لكل من المعاملات المادية والمشتقات المالية؛ تحصل على رؤية مادية ومالية موحدة للمواقف والمخاطر و P & أمب؛ L على نظام واحد - مما يجعل الفرص أسهل للكشف، ومخاطر أسهل للحد.
أوبنلينك إندور يساعد المنظمات:
تقليل الوقت الذي يقضيه في تجهيز المكاتب الخلفية. أتمتة من مكتب إلى الأمام مع معالجة مباشرة من خلال. تقليل الوقت المستغرق في التسويات. يوفر مصدرا واحدا للحقيقة. تحسين الرؤية في أوضاع السوق و P & أمب؛ L. السلطة صنع القرار من خلال الوقت الحقيقي بيانات الأداء والأداء. الاستفادة من أسواق جديدة بسرعة - المستخدمين بسرعة نطاق لتداول فئات الأصول الجديدة وأنواع بسرعة وفعالية من حيث التكلفة.
يوفر ويحفظ جميع تعريفات وبيانات منحنى إلى الأمام، سواء مباشرة من مصدر التسعير، المستمدة من منحنيات السعر الأخرى أو المستندة إلى الصيغة وكذلك المعدلات والتقلبات والارتباطات وعوامل حساسية القيمة المعرضة للخطر.
قدرات الدخول إلى التجارة واسترجاعها والإبلاغ عنها بما في ذلك المحاكاة واختبار الإجهاد.
رصد في الوقت الحقيقي من التعرضات مقابل حدود من خلال حسابات الائتمان القياسية والمعرفة من قبل المستخدم.
رصد في الوقت الحقيقي من التعرض لمخاطر السوق بما في ذلك السوق إلى السوق، واليونانيين، والقيمة في خطر ضد حدود باستخدام الحسابات القياسية والمعرفة المستخدم. حل كامل لمراقبة الحدود والسوق وإدارة مخاطر الائتمان.
يوفر مهام معالجة المعاملات التي تشمل التحقق من التجارة، والتسوية، وتحديد الصفقة، وممارسة الخيارات، وتوليد التقرير والعمليات في نهاية اليوم مثل توليد تأكيدات والمستوطنات. كما يحافظ على معلمات النظام، وحدود وضوابط ويرصد جميع سير العمل والعمليات، بما في ذلك تشغيل نهاية اليوم.
يلتقط الحرف والائتمان والمستوطنات لتحديث دفتر الأستاذ. يمكن تتبع وظائف دفتر الأستاذ الفرعي ومعالجة الفواتير ومعلومات الدفع ومزامنتها مع وحدة الائتمان للرصد في الوقت الحقيقي. يتم دعم مارك إلى السوق والمستحقات على حد سواء.
مستودع لجميع البيانات الثابتة في النظام بما في ذلك أنواع المنتجات ومواقع التسليم ومعلومات خط الأنابيب وملامح المستخدمين.
يشمل جميع معلومات الطرف المقابل ووحدة األعمال الداخلية من خالل امتيازات تعتمد على األمن.
تغطية اللوجستية بالجملة (كموتيون)، جدولة السلطة (بوتيون)، وجدول أنابيب الغاز جدولة (غموتيون)
أداة قياس وإدارة المخاطر.
يشمل المقاصة والتسوية والمصالحة والتأكيد.
نقطة ونقر للتقارير التشغيلية والتحليلية.
تم تسليم القيمة.
قياس فعالية التحوط وتقليل تقلبات الأرباح.
وبغية تجنب تقلبات الأرباح، يمكن منح التحوطات المؤهلة على أنها فعالة للغاية معاملة محاسبة التحوط. غير أن تطبيق محاسبة التحوط يتطلب قدرا كبيرا من العمل يوثق علاقة التحوط ويثبت مستقبلا وأثر رجعي أن علاقة التحوط سارية المفعول. وتطور اللوائح والمعايير المحاسبية (مثل المعيار الدولي للتقارير المالية 9) يجعل من الصعب الحفاظ على النظم الحالية بأحدث القواعد والمنهجيات.
يحلل حل أوبن لينك فعالية التحوط) وفقا للمعيار الدولي للتقارير المالية 9 أو معيار المحاسبة الدولي رقم 39 أو معيار المحاسبة المالي رقم 133 (ويستند إلى معاملة محاسبة التحوط المناسبة. ويتميز لدينا أفضل من سلالة وحدة التحوط محلل لاختبار فعالية التحوط قوية، ويوفر الشفافية الكاملة التي تمكن المستخدمين من الحفر في النشرات للتحقق من جميع المدفوعات، الاستحقاق أو حسابات التقييم على التجارة. كما يدعم هذا الحل التقارير القانونية المطلوبة لمحاسبة التحوط.
يمكنك أتمتة تطبيق قواعد ومنهجيات محاسبة التحوط لضمان معالجة التحوطات بشكل صحيح. مما يتيح لك الطمأنينة أن بيانات الأرباح يتم الإبلاغ عنها بشكل صحيح وتخضع لتقلبات ضئيلة.
الاعتماد على أوبنلينك لتوفير حل فعال من حيث التكلفة للامتثال التنظيمي.
ويجري على الدوام تدوين موجة من التنظيمات الرفيعة المستوى إلى قواعد من جانب الوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم. ومع ارتفاع المخاطر وارتفاع تكلفة التنظيم، تتطلع الشركات إلى فهم آثار الهجوم التنظيمي وبناء الحلول الضرورية.
وتلتزم أوبن لينك بالبقاء في طليعة الإصلاح التنظيمي، والعمل بشكل وثيق مع العملاء والوكالات التنظيمية، والمقاصة، وتطهير الأعضاء، ومقدمي الخدمات ومستودعات البيانات التجارية لمواكبة المشهد المشتقات السريعة التطور. تواصل أوبن لينك توفير حلول تقنية رائدة لأسواق الطاقة والخدمات المالية مع مجموعة من برامج الامتثال التنظيمي.
تقنية عالية الأداء للمواقع في الوقت الحقيقي واتخاذ القرارات بشكل أفضل.
بالنسبة إلى الشركة التي ينمو نشاطها التجاري، فإن عدد الأطراف المقابلة وفئات الأصول والمستخدمين وحجم المعاملات قد يعني أن الأنظمة الحالية القائمة على التكنولوجيا القديمة أو جداول البيانات تكافح من أجل مواكبة ذلك.
لدينا حل يستخدم قاعدة بيانات في الذاكرة لتخزين سريع واسترجاع كميات هائلة من البيانات. وهذا يضمن مقاييس الحل أوبنلينك كما يمكنك إضافة المزيد من المستخدمين والأطراف المقابلة وفئات الأصول وكما تنمو أحجام المعاملات، وتكون قادرة على تقديم تقارير الموقع في الوقت الحقيقي مجمعة لأكبر عمليات التداول.
مع عرض على نطاق المؤسسة من P & أمب؛ L المتاحة في الوقت الحقيقي يمكنك اتخاذ إجراءات سريعة مع تغير ظروف السوق.
الحصول على فهم أفضل للتعرض للمخاطر في المستقبل.
وتولي الشرآات اهتماما أآبر لاختبار الإجهاد - نمذجة سيناريوهات افتراضية لتقييم أثر الأحداث المستقبلية المحتملة. وهم يتطلعون إلى وضع سيناريوهات متزايدة التعقيد لفهم مخاطر السيولة والائتمان والسوق بشكل أفضل في ظل مجموعة واسعة من الظروف.
يوفر الحل أوبنلينك واسعة النطاق وظيفة اختبار الإجهاد تمكنك من وضع سيناريوهات معقدة مع مجموعة واسعة من عوامل الإدخال. يوفر محرك المحاكاة لدينا تطبيق قوي ومتسق للصدمات عامل خطر بغض النظر عن السوق. ويمكن أن تعزى المخاطر إلى تحركات افتراضية من أي حجم بما في ذلك أسعار العملات الأجنبية والسلع وأسعار الفائدة.
باستخدام أوبنلينك تحصل على فهم أفضل لمخاطر السيولة والائتمان والتشغيل والسوق وغيرها من المخاطر التي تؤثر على عملك.
حل واحد من الأمام إلى الوسط إلى المكتب الخلفي.
ونظرا لأن العديد من الشركات تستخدم أنظمة مختلفة غير متكاملة بشكل جيد، فإن الأشخاص الذين يؤدون وظائف مختلفة لا يستخدمون مجموعة واحدة متسقة من المعلومات. وهناك حاجة إلى تصحيح الأخطاء التي تنشأ في نقل البيانات بين النظم، مما يؤدي إلى تأخير المستخدمين؛ لتاجر أو مدير المخاطر الذي يريد أن يرى مراكز التداول في الوقت الحقيقي هذا يمكن أن يكون حاسما.
مع أوبنلينك تحصل على حل واحد متكامل ومجموعة واحدة من البيانات التي تغطي عمليات نهاية إلى نهاية من إنتاج الأسهم، معالجة الغاز، والتنبؤ، مصادر والتخزين / النقل الأمثل للتسويق والتجارة وإدارة العقود وإدارة الموقف من خلال إلى المخاطر والمحاسبة ، والإبلاغ والامتثال في المكتب الخلفي.
وهذا يزيل الأخطاء التي تنشأ في نقل البيانات بين النظم ويضمن أن التجار ومديري المخاطر يمكن أن نرى المواقف الصحيحة ما يصل إلى تاريخ في جميع الأوقات.
هذا أيضا يلغي الكثير من العمل المصالحة التي عادة ما يمر بين الجبهة إلى المكتب الخلفي.
هل حصلت على الاسئلة؟ سوف نقوم بتوصيلك مع أحد المتخصصين لدينا.
لمعرفة المزيد حول كيفية عمل أوبنلينك الحلول لتحسين عائد الاستثمار وتبسيط العمليات في عملك، اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية أو أي تجريبي الالتزام.
أوبن لينك هي الشركة الرائدة عالميا في مجال التجارة والخزانة وإدارة المخاطر من أجل الطاقة والسلع والخدمات للشركات والخدمات المالية.

Comments

Popular posts from this blog

المحاسبة عن خيارات الأسهم إفسس الملغاة

بر الفوركس