بر الفوركس


هو بفوريكس عملية احتيال؟
بفوريكس وعود عوائد عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذا الروبوت ثنائي العمل أو هو بفوريكس عملية احتيال؟
وبما أننا لم نجمع معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن بفوريكس آمنة. يمكنك المتابعة إلى السلامة أو اختيار واحد من تطبيقات الغش المعتمدة وآمنة التداول:
البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *
استعراض كامل.
تأسست بفوريكس في عام 2007 وهو وسيط على الانترنت التي توفر للتجار منصة لتداول مجموعة من السلع والأسهم. ووفقا للشركة، لا تتوفر خدمتهم في عدد من البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة واليونان وسويسرا والبرازيل.
أنه يحتوي على منصة مشابهة لغيرها من منصات تداول العملات الأجنبية. تماما مثل منصات أخرى، يمكنك فتح الصفقات في الوقت الحقيقي وإغلاقها في غضون ثوان أو عندما تريد لهم أن يغلق. يجب عليك إيداع النقد الحقيقي من أجل بدء التداول مباشرة وسحب الأموال إلى حسابك المصرفي عند تحقيق الأرباح. بفوريكس تقدم عددا من الميزات والأدوات لتجارها.
عند النظر إلى هذه الشركة، قد يبدو مشروعا للوهلة الأولى. الموقع يبدو المهنية وربما كنت قد يميل لإيداع بعض المال ومحاولة حظك. ولكن، وفقا لعدد من المواقع، بفوريكس هو موقع احتيال.
هناك العديد من الناس الذين اشتكوا من بفوريكس احتيال لهم والتخلص من أموالهم.
حتى إذا كنت تبحث لفتح حساب تاجر مع بفوريكس، كن حذرا جدا لأن هذا الموقع يمكن أن يكون عملية احتيال. دعونا ننظر إلى بعض العوامل والأسباب التي تشير إلى بفوريكس كونه عملية احتيال بدلا من منصة التداول المشروعة.
هل يتم تنظيم بفوريكس؟
على موقعه على الانترنت، يمكنك العثور على المعلومات التي بفوريكس ليس وسيط منظم. ويقولون إنهم غير منظمين أو مرخصين من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. ويحدد قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 نوع الأنشطة التي ينظمها الوسطاء في المملكة المتحدة.
ولكن، بما أن بفوريكس ليست وسيطا خاضعا للتنظيم، فلا تملك الإذن لتنفيذ هذه الأنشطة المنظمة.
>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.
سحب بفوريكس.
على موقع بفوريكس، يمكنك العثور على معلومات حول كيفية سحب أرباحك. ووفقا لهم، فإن عملية الانسحاب يجب أن تكون على نحو سلس مثل عملية الإيداع وبالتالي فهي توفر أوقات سحب أسرع وأساليب مريحة لسحب الأموال.
هناك ثلاث خطوات لسحب أرباحك. أولا، لديك لتحميل نموذج.
ثانيا، لديك إلى المستندات الخاصة بك مثل نسخة من جواز السفر الخاص بك، نسخة من بطاقات الائتمان، وفواتير المياه والكهرباء، واليد وقعت ست صفحات طويلة اتفاق بفوريكس.
وأخيرا، يجب عليك ملء النموذج الذي قمت بتنزيله إليه.
استنتاج.
ونحن نوصي بأن تنتقل إلى السلامة وتجنب الحيل عن طريق اختيار عالية-- تصنيف وموثوق بها وسطاء على إس-سكام.
5 الردود على & # 8220؛ هل بفوريكس عملية احتيال؟ & # 8221؛
يرجى البقاء بعيدا عن بفوريكس. وهي شركة احتيال وفقدت 100K التداول معهم. أستطيع أن أشاطركم كل دليل وقد تم الاتصال بي 100 & # 8217؛ ق العملاء الذين كانوا للغش في نفس الطريق. حذار & # 8211؛ بفوريكس هي شركة احتيال. لذا يرجى البقاء بعيدا.
كل ما كان يقرأ على الانترنت على أساس عملية احتيال بفوريكس ليس حقيقيا بسبب حقيقة أن سحب أكثر من 3 مرات الآن ورصيدي للتجارة لا تزال سليمة، يمكنك ملء نموذج لجعل الانسحاب في المرة الأولى من سحب يجعل حقا بمعنى أن الطرف الثالث يسحب أموالك وراءك & # 8230؛ يرجى أن نعلم جميعا الحقيقة، ويتيح الحديث عن الحقيقة وجعل ضميرنا واضح.
يرجى البقاء بعيدا عن بفوريكس. عملية احتيال. خدمة العملاء سيئة جدا. أي دعم من على مستوى.
100٪ احتيال والاحتيال الموقع.
نعم، يرجى البقاء بعيدا عن بفوريكس. فقط في البداية يبدو أنهم مثل أنهم يهتمون كثيرا لأموالك. ولكن في وقت لاحق أنها لن تأتي على الإطلاق لانقاذ الخاص بك.
إيت & # 8217؛ s تماما الغش والاحتيال.
فمن شركة الاحتيال. 100٪ احتيال.
اترك رد.
وسيط مميز.
أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.
الوسطاء الأعلى تقييما.
أنظمة تتجه.
مقالات مميزة.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

بر فوريكس
نحن واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، تعاونت ليعلمك في & # 8217؛ s & # 8217؛ s من الفوركس العالم.
نحن نقدم لك المعرفة مع الميزات التالية:
التفاعلية منصة التدريب.
ونحن نعتقد الممارسة تجعل الكمال، لذلك أنشأنا منصة تعمل تماما مثل منصة التداول، مع تحليلات الفوركس الحياة الحقيقية. كما أنه يحتوي على خيار شراء / بيع حتى تتمكن من وضع الصفقات التجريبي الخاص بك، مع لوحة قياسية يمكنك مراقبة التقدم المحرز الخاص بك.
فيسوال ليارنينغ بلاتفورم.
ونحن نعتقد في تزويد عملائنا مع التدريب البصري كل ذلك في المنزل، في وقتهم الخاص. لذلك قدمنا ​​منصة مع أشرطة الفيديو التعلم لتحسين مهاراتهم التجارية. بعد استغلالها، يمكنك ممارستها على منصة التدريب لدينا ونرى الأداء الخاص بك.
دروس البريد الإلكتروني الأسبوعية.
ونحن نعتقد أن المعرفة هي القوة، لذلك نحن نقدم لك مع درس أسبوعي لإعطائك تلك المعرفة. مع دورة لدينا سنة واحدة سيكون لديك كل المعرفة اللازمة لفهم الفوركس، وأيضا لتصبح تاجر ناجح. نحن أيضا اختبار معرفتك مع استبيان بعد كل فصل.
دايلي سيغنالس.
نحن نقدم لعملائنا مع الإشارات اليومية لما نحن تقدير اتجاه السوق سوف تذهب. لدينا حتى الآن سمعة ناجحة كبيرة، ولكن مثل كلنا لا 100٪ دقيقة، ولكن نحن نسعى لذلك. انها هناك يد العون، وتوجيه لكم في الاتجاه الصحيح.
الدعم المباشر.
ونحن نعتقد ليس كل شيء على قدم المساواة، لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية نحن دائما هناك بالنسبة لك. نحن نؤيد سكايب، ال واتساب، البريد الإلكتروني، الرسائل إذا تحتاج إلى أن يكون تليفونيكالي في جميع أنحاء العالم. وهناك أيضا نموذج الاتصال عبر الإنترنت من شأنها أن تسمح لنا أن نعرف ما هو 'في عقلك، مشكلة أو اقتراحات.
على مدار الساعة.
ساعات العمل لدينا هي نفس سوق الفوركس & # 8217؛ ق، ما يقرب من 24/7. ولكن إذا دعت الحاجة، سنكون دائما هناك لك. يمكنك ترك البريد الإلكتروني، سكايب، ال واتساب، رسالة أو نموذج الاتصال وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن، اعتمادا على أهمية الوضع.

البرازيل وسطاء تداول الفوركس.
قائمة مع السماسرة الفوركس البرازيلي الأكثر السمعة ريفيوديد بواسطة بيناريتريبون. سوق الفوركس البرازيل هي واحدة من أغرب أسواق الفوركس في جميع أنحاء العالم. انها محدودة جدا، لذلك ليس هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون هناك.
وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو مصرف البرازيل المركزي والأنظمة التي وضعها لتداول العملات الأجنبية في البرازيل. المنظمات الوحيدة المرخصة لتنفيذ معاملات تداول العملات الأجنبية في البرازيل هي وكلاء مرخصين ومصارف تجارية.
ويمكن للمؤسسات الأخرى أن تؤدي أيضا بعض أنواع المعاملات، ولكنها عادة ما تكون محدودة جدا. على سبيل المثال، منظمات مثل جمعيات الائتمان، ومنظمات الاستثمار والتمويل، ومصارف الادخار، وجمعيات الفوركس أو الأوراق المالية، وجمعيات تاجر الأسهم، وحتى وكالات السياحة مخولة لتنفيذ معاملات تجارية محددة.
وسطاء الفوركس في البرازيل.
يجب أن تكون جميع معاملات الفوركس التي يتم تنفيذها في سوق الفوركس البرازيلية مسجلة لدى البنك المركزي البرازيلي. هذه هي الهيئة التنظيمية التي تراقب جميع المعاملات وتراقب تدفق المعاملات الواردة والصادرة. يتم تنفيذ كل صفقة مع عقد صرف العملات الأجنبية التي يتم حفظها في نظام سيسباسن المستخدمة من قبل البنك البرازيلي. سكان البرازيل الذين يمتلكون حساب تداول العملات الأجنبية مع العملة البرازيلية يمكن أن يشاركوا في سوق الفوركس، ولكن أولئك الذين يمتلكون حسابا بعملة أجنبية، يمكنهم المشاركة فقط في حالات محددة.
وقد كان سوق الصرف الأجنبي في البرازيل غير مستقر للغاية في السنوات الأخيرة، وخضع مؤخرا لتحولات عديدة تهدف إلى جعله أكثر بساطة ويمكن الوصول إليها. وقبل شباط / فبراير 2005، لم يتمكن سكان البرازيل من تنفيذ المعاملات المسموح بها سوى المصرف المركزي البرازيلي. كما قام البنك بتتبع جميع المعاملات بشكل فردي، لذلك لم يكن لدى التجار البرازيليين أي حرية مطلقة. وبفضل السياسات واللوائح الجديدة التي أدخلت في عام 2005، أصبح سوق الفوركس في البرازيل الآن مكانا أكثر ترحيبا.
وكان من أكبر التغييرات التي أدخلت في عام 2005 قرار كمن 3265. ووفقا لذلك، فإن وكلاء التداول في الفوركس لم يعد لديهم للتفاوض مع البنك المركزي البرازيلي قبل تنفيذ التجارة. وتنطبق هذه القاعدة على جميع معاملات الصرف الأجنبي على الإطلاق، ولذلك فإن الوسطاء والتجار ليسوا محدودا كما كانوا قبل هذه التغييرات. في هذه اللحظة، والشيء الوحيد الذي تحتاجه للمشاركة في سوق الفوركس البرازيل هو أن يكون المقيم القانوني في البلاد.
هذا هو بالتأكيد واحدة من أسواق الصرف الأجنبي الأكثر تطورا، ولكن الحكومة البرازيلية تسير على الطريق الصحيح، ولن يمر وقت طويل قبل أن يزدهر سوق الفوركس في البرازيل.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

بر فوريكس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
تحديث المخططات اليومية: إعادة النظر في الإعدادات القديمة على نزد / تشف & أمب؛ NZD / USD.
منذ 1 ساعة بواسطة بيج بيبين.
سنقوم بنزهة أسفل حارة الذاكرة في تحديث الرسوم البيانية اللحظية اليوم لأننا سوف يكون فحص على الاجهزة القديمة لدينا على نزد / تشف و نزد / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
لندن جلسة ملخص: الجنيه الإسترليني العالي في جلسة ثابتة، لقاءات اليورو البائعين في وقت متأخر.
منذ 4 ساعات بواسطة بيب ديدي.
وكانت شروط التداول ضيقة نسبيا حيث استعد تجار الفوركس لبيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة. إلا أن الجنيه الإسترليني كان استثنائيا، حيث أنه قفز أعلى من تقرير الوظائف في المملكة المتحدة، لكنه واجه الباعة في وقت لاحق.
معاينة الحدث: تقرير الوظائف في أستراليا (تشرين الثاني)
منذ حوالي 9 ساعات.
تحديث النظام: سما كروس التراجع (7-13 ديسمبر)
منذ حوالي 11 ساعة.
تحديث التجارة: أود / جبي على المدى الطويل قناة تصاعدي.
منذ 14 ساعة.
الرسم البياني الفن: سوينغ فرص التجارة على غبب / أوسد و ور / تشف.
منذ حوالي 15 ساعة.
تجارة التعليقات: أود / نزد شورت & أمب؛ غبب / أود طويل.
منذ حوالي 23 ساعة.
تحديث المخططات اللحظية: قناة على ور / غبب & أمب؛ صعودي العلم على أوسد / جبي.
سؤال وجواب: تداول بيان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة هذا الأسبوع.
قناة تصاعدية الدعم على ور / نزد.
المساهمون المميزون.
ذي دايلي 12/13.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
مؤشر أسعار المستهلك الأساسي الأمريكي يتباطأ في نوفمبر، أسعار الملابس تعثر.
وقد تباطأ التضخم الاستهلاكي الأمريكي في نوفمبر في ظل ضعف تكاليف الرعاية الصحية وأكبر انخفاض في أسعار الملابس منذ عام 1998.
الدولار ينخفض ​​في بيانات التضخم الأمريكية المخيبة للآمال.
انخفض الدولار الأمريكي يوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات أسعار المستهلكين تباطؤ التضخم، مما يثير قلق مجلس الاحتياطي الاتحادي سيكون أقل قدرة على تنفيذ زيادات متعددة في الأسعار في العام المقبل.
المملكة المتحدة تحذر المتمردين البرلمانيين من عدم تعريض خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي للخطر.
حذرت رئيسة الوزراء تيريزا ماي المشرعين المتمردين في حزبها من أنها يمكن أن تعرض للخطر خروج بريطانيا السلس من الاتحاد الأوروبي إذا حاولوا تغيير مخطط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق اليوم الاربعاء.
فاكتبوكس-بوينت أوف كونتنتيون إن تالكس أون جيرمان كواليتيون.
اجتمعت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل وحلفائها البافاريون المحافظون مع زعيم الحزب الاشتراكي الديمقراطي الديموقراطي اليوم الاربعاء للبدء في استكشاف امكانية الحكم معا.
أسعار النفط تعافى على تراجع الخام الخام الأمريكي الكبير، دعم خطوط الأنابيب يدعم.
ارتفعت أسعار النفط يوم الأربعاء حيث أظهرت بيانات الصناعة انخفاضا أكبر من المتوقع في مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة، في حين واصلت التوقعات لإغلاق طويل لخط أنابيب النفط الخام في بحر الشمال الرئيسي تعزيز الأسواق.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
693،422 مشاهدة / 3،594 الردود.
601 المشاهدات / 40 الردود.
108 المشاهدات / 7 الردود.
36،691 مشاهدة / 365 الردود.
334 مشاهدة / 6 ردود.
117،143 مشاهدة / 883 الردود.
520 المشاهدات / 17 الردود.
117 المشاهدات / 8 الردود.
29 مشاهدة / 1 ردود.
353 مشاهدة / 20 الردود.
12/13 أخبار التقويم.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
13 ديسمبر، 7:00 ص أوتك.
13 ديسمبر، 7:00 ص أوتك.
13 ديسمبر، 7:00 ص أوتك.
13 ديسمبر، 7:00 ص أوتك.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
تحديث المخططات اليومية: إعادة النظر في الإعدادات القديمة على نزد / تشف & أمب؛ NZD / USD.
منذ 1 ساعة بواسطة بيج بيبين.
سنقوم بنزهة أسفل حارة الذاكرة في تحديث الرسوم البيانية اللحظية اليوم لأننا سوف يكون فحص على الاجهزة القديمة لدينا على نزد / تشف و نزد / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
تحديث النظام: سما كروس التراجع (7-13 ديسمبر)
منذ 11 ساعة بواسطة روبوبيب.
خسارة أخرى لليورو / الين ولكن الأمور تبدو كبيرة حتى الآن للزوجين الآخرين على هذا النظام الآلي الفوركس. تحقق من أحدث المواقف!
تحديث التجارة: أود / جبي على المدى الطويل قناة تصاعدي.
منذ 14 ساعة بواسطة هابي بيب.
ربما كنت قد كنت في وقت مبكر من الذهاب في موقف طويل على هذا واحد، ولكن أنا أرى المزيد من علامات على الاتجاه الصعودي المحتمل. ماذا تظنون يا جماعة؟
الرسم البياني الفن: سوينغ فرص التجارة على غبب / أوسد و ور / تشف.
منذ 1 ساعة بواسطة بيج بيبين.
يتأرجح التجار سوينغ! لقد حصلت على اللعب الاتجاه على غبب / أوسد ودعم مثلث الدعم المحتمل على ور / تشف أنك لن تريد أن تفوت.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: فوز صغير لبدء أسبوعي.
منذ 22 ساعة بواسطة بيب سورفر.
بعد استراحة صغيرة ل عيد الشكر، عدت إلى الأسواق لانتزاع فوز صغير لهذا اليوم. انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تجارة التعليقات: أود / نزد شورت & أمب؛ غبب / أود طويل.
منذ 23 ساعة بواسطة بيبكراولر.
قرر إغلاق صفقاتي الاسترالي المفتوحة لتحقيق ربح قبل البيانات الاسترالية من المستوى الأعلى. وإليك مراجعة سريعة!
تحديث المخططات اللحظية: قناة على ور / غبب & أمب؛ صعودي العلم على أوسد / جبي.
إذا كان أي y'all هي نظرة على أنماط الرسم البياني على المدى القصير، ثم أنا فقط قد يكون لديك إصلاح منذ أنا أخدم حتى العلم الصاعد على أوسد / جبي وقناة على ور / غبب في اليوم الرسوم البيانية اليوميات التحديث.
قناة تصاعدية الدعم على ور / نزد.
لا تبدو الآن، ولكن اليورو / نزد يقترب من اختبار آخر لقناته الصاعدة التي كانت تحتجز لمدة عام كامل تقريبا! وهنا حيث كنت تخطط للدخول.
الرسم البياني الفن: الاتجاه والانفتاح يلعب على غبب / تشف و أود / نزد.
انها كل شيء عن تقاطعات العملة على قماش اليوم، وأنا أحمل لكم الاتجاه واللعب اندلاع على غبب / تشف و أود / نزد. التحقق من ذلك، يو!
هل تختلط تحليلات الإطار الزمني الخاص بك؟
ومثل أي مسعى عالي الأداء، فإن كيفية تعامل التجار مع المعلومات مهمة في اكتساب الخبرة. هل خلط المعلومات التي تعتقد أنها ذات صلة إلى الصفقات الخاصة بك؟
الرئيسية فكس أزواج تجارة الإعدادية (11 ديسمبر - 15)
أرى طن من نقاط انعطاف واعدة ومحفزات لأزواج الفوركس الرئيسية! في ما يلي المستويات والأحداث الاقتصادية التي يجب أن نشاهدها على مدى يومي التداول التاليين.
تحديث المخططات اللحظية: أنماط الرسم البياني على غبب / نزد & أمب؛ NZD / JPY.
يو! انها أسبوع تداول جديد، لذلك دعونا نبدأ ذلك الحق مع اثنين من أنماط الرسم البياني الجديد على غبب / نزد و نزد / جبي في اليوم الرسوم البيانية تحديث الرسوم البيانية.
مجموعة التداول كومدول (11-15 ديسمبر): توقعات السوق.
على الرغم من أن الكومدولز ليس لديها الكثير من المحفزات كومين 'حتى هذا الأسبوع، فإن قرار اللجنة الفيدرالية قد يؤدي إلى خطوات كبيرة ل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد.
فكس فكس كروسس واتش (11-15 ديسمبر)
أقام الجنيه الإسترليني تجمعا قويا قرب نهاية الأسبوع السابق، والآن أرى تصحيحات قصيرة الأجل من تلك الهروب.
الرسم البياني الفن: دعم ومقاومة الصفقات على ور / أوسد و نزد / تشف.
مرحبا بكم في العلامة التجارية سبانكين 'أسبوع التداول الجديد، مرقس الفوركس! دعونا نحصل على بداية تشغيل مع مقاومة تحولت اللعب على ور / أوسد وإعداد الاختراق على نزد / تشف. افحصها!
رجل متوسط ​​لا يعرف ماذا يفعل مع حياته، ولكن يريد آخر آخر الذي سيستمر إلى الأبد. أناتول، فرنسا.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

المحاسبة عن خيارات الأسهم إفسس الملغاة

أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر بدف