الفوركس أناليتيكس بلوق


فوريكس أناليتيكس بلوغ
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوركساناليتيكس التعليم.
فوركساناليتيكس التعليم.
في هذا القسم سوف تجد وصفا موجزا لأساليب التحليل المستخدمة من قبل فوركساناليتيكس. هناك مجموعة واسعة من أساليب التحليل التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم ولكننا ركزنا على 5 طرق نجدها الأكثر أهمية وموثوقية:
التحليل الكلي ينظر في سلوك الاقتصاد أو أداة من مستوى عال جدا. وعادة ما تكون أداة تستخدم لتحديد الأداء على المدى المتوسط، وهي تستخدم نهجا شاملا يأخذ في الاعتبار مجموعة واسعة من العوامل. إن أهم العوامل الكلية التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء هذا التحليل هي المؤشرات الاقتصادية التي يتم إصدارها بشكل منتظم لكل بلد. يتم وصف هذه في قسم ماكرو من هذه المنطقة التعليمية.
وطرق التحليل الأربعة المتبقية تسمى مجتمعة التحليل الفني (تا). بعض المبادئ وراء تا كانت حول لقرون وباختصار انها دراسة حركة السعر. وهي أساسا دراسة عن سلوك المستثمرين، وعلى هذا النحو لها صلات قوية مع المشاعر الإنسانية & # 038؛ علم النفس. كل طريقة تا تستخدم مجموعة متنوعة من النماذج والقواعد، كل واحد وقد وضعت على مدى عقود من الدراسة والبحث.
هناك العديد من الأنماط المختلفة التي يتعلم المتداولون التعرف عليها، جنبا إلى جنب مع معالمها وخصائصها المحددة. يتم وصف هذه الأنماط في القسم ذي الصلة من هذا المجال التعليمي، ونحن قد جمعت لهم من قبل نوع التحليل من أجل جعل قراءتهم & # 038؛ الوصول أسهل.
كل تاجر لديه أسلوب التداول الخاص به & # 038؛ إستراتيجية. مع هذا القسم التعليمي، وهدفنا هو تحديد الخطوط العريضة التي نعتقد أنها أهم وأساليب تحليل مفيدة. سيقوم التاجر بعد ذلك ببطء أن يقرر أي طريقة (ق) لاستخدام & # 038؛ تعتمد على اتخاذ قرارات التداول. ولا تعد قائمة التحليل هذه شاملة أو مفصلة بقدر الإمكان؛ تم تصميمه ليكون مقدمة أو لاستخدامها كدليل مرجعي يسهل الوصول إليه للتاجر.

فوريكس أناليتيكس بلوغ
شهدنا هذا الأسبوع بيتكوين خرق علامة 10،000 $ وتستمر في الصعود شبه العمودي الذي لديه بعض الناس خدش رؤوسهم والآخرين احتفال مكاسبهم لا يصدق.
هل أوسجبي & # 038؛ نيكي اقول قصة مختلفة؟
على مدى الشهرين الماضيين كمستثمر ياباني، كانت التحركات أقل من غير عادية. منذ نهاية أغسطس إلى قبل أسبوعين، كان ارتفاع 22٪ لم يسبق له مثيل لأن السوق أخذت إشارات من أسواق الأسهم العالمية الأخرى التي تصل إلى أعلى مستوياتها في جميع الحالات (الولايات المتحدة، الألمانية، الخ) و [& هيليب؛ ]
هل يسقط الباوند على منحدر؟
يرتفع الكابل من مستوى 1.3650 في سبتمبر والذي يمكن أن يكون بداية لاتجاه هبوطي جديد إذا اعتبرنا أن هذه الخطوة أعلى من يناير من هذا العام هي على الأرجح نهاية قطرية.
اليورو أزواج الثقيلة أو في المقاومة.
قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس ومع أزمة تختمر في كاتالونيا الإسبانية يتداول اليورو بشكل ثقيل أو في مقاومة كبيرة في بعض الصلبان التي تستحق المشاهدة للانتكاسات الهبوطية.
الين يعبر: أين الآن؟
وقد تعزز الين في السعر منذ عام 2016، بعد تحركين رئيسيين منذ الأزمة المالية العالمية. وتراجع الدب الذي استمر 4 سنوات من عام 2008 حتى عام 2012 من تراجع مؤشر أوسجبي من 123 إلى نحو 75، أي ما يقارب 40٪.
الدولار النيوزلندي ينخفض ​​بعد تحالف حزب العمل و نز الأطراف الأولى.
تجدر الاشارة الى ان نيوزيلندا تحت ضغوط كبيرة خلال الليل بعد ان شكلت نيوزيلاندا مؤخرا حكومة وزعيم حزب العمل اليسارى الوسطى جاكيندا اردرن رئيسا جديدا للوزراء. اقرأ المزيد & رار؛
هل سيغرق تأثير كاتالونيا اليورو؟
وقد تزايدت التوترات مؤخرا في إسبانيا، ولا سيما في الفترة التي سبقت الاستفتاء على استقلال كاتالونيا. الدستور الإسباني يحظر صراحة مثل هذا الاستفتاء، ولكن هذا لم يمنع الكاتالونيين من محاولة الحصول عليه.
دورة مؤشر الدولار الأمريكي و أوسنه.
إذا كنت مشتركا في فوريكساناليتيكس كنت تعرف مسبقا أننا لا نزال نتوقع ساق آخر على مؤشر الدولار الأمريكي لاستكمال دورة صعودية من عام 2011.
$ الاجهزة طويلة تحسبا لعكس.
أعلن مجلس الاحتياطي الفدرالي في 20 سبتمبر أنه سيبدأ تخفيض ميزانيته بالدولار المتعدد تريليون دولار كما هو مقرر، بدءا من أكتوبر 2017.
إليوت الموجة تحديث الفيديو!
جريجا هورفات يتقاسم وجهة نظره حول داكس، أوسجبي و الخزانة الأمريكية. ولا تزال هذه المشاهدات حديثة وصالحة.

فوريكس أناليتيكس بلوغ
أي شخص يتداول النفط الخام أو الدولار / كندي يجب أن يكون على بينة من العلاقة الهامة بينهما. ونحن نعلم أنه إذا ارتفع سعر النفط ثم فوائد الاقتصاد الكندي لأنها تملك احتياطيات النفط الكبيرة (الثالثة فقط لفنزويلا والمملكة العربية السعودية). علاوة على ذلك، دعونا لا ننسى أن الدولار الأمريكي من المرجح أن ينخفض ​​في القيمة إذا ارتفعت أسعار النفط، و [& هيليب؛]
هل يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)؟
وتشعر الأسواق بالقلق إزاء الفكرة القائلة بأن البنوك المركزية قد استخدمت جميع الأدوات المتاحة للحفاظ على معدلات منخفضة، ومن المستويات الحالية قد نبدأ في رؤيتها. وقد باعت أسواق السندات من 30 إلى 10 سنوات الخزينة و البوندز، الخ. الأسهم العالمية هافن & # 8217؛ أخذت هذه الفكرة بشكل جيد، وعلى مدى الدورات القليلة الماضية سبس (ومؤشرات أخرى) قد انخفضت تماما بقوة.
خلال العام الماضي، كنت أبحث عن سوق حيث يتوقف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) عن البيع عند انخفاض الأسهم الأمريكية. ما قد تلاحظه أدناه هو أن سبس (الخط الأزرق) قد تحرك لأسفل الأسبوعين الماضيين و أوسد / جبي يحتفظ فوق 100.00: اقرأ المزيد & رار؛
فوركس الرسم البياني نمط دليل.
أحب أنماط الرسم البياني. وأنا أعلم أن يبدو كليشيه قليلا، أو مضحك، ولكن أنا أحب أنماط الرسم البياني لأنها تساعدنا على صياغة خطة التداول في الأسواق. معرفة ما هي أنماط مختلفة في السوق ليس فقط مساعدتنا مع خطة لمتى لدخول السوق، ولكن أيضا مساعدتنا في [& هيليب؛]
اعجاب تاريخك مع العملة الرطانة!
بعض المصطلحات الصرف الأجنبي، أو أسماء نيك للعملات:
لماذا أنا مثل كايلي!
(أود / نزد = الدولار الاسترالي / الكيوي = الطيور الاسترالية = كايلي) كان الدولار الأسترالي قليلا على السفينة الدوارة في الآونة الأخيرة وهذا هو واحد من الصلبان أود أحصل على طلب أكثر من أي دولة أخرى. وكان المتداولون يشاهدون قاعا في هذا الزوج لمدة 18 شهرا على الأقل.
إو التعليم: تريانجل باترن أون يوروس.
تجار اليوم جيدة! هذا هو الأول من سلسلة من الوظائف التعليمية سنقوم الافراج هنا على فوركساناليتيكس.
مرحبا يو، الفضة! بعيدا!
فك تشفير حركة الأسعار من الأحداث تتحرك السوق.
النرويج.
النشرة الإخبارية.
النشرة الإخبارية فوركساناليتيكس ستبدأ في نهاية سبتمبر.
إذا كنت بالفعل مشترك فوركساناليتيكس سوف تتلقى قريبا يطلب منك تأكيد أنك ترغب في الحصول على النشرة الإخبارية عبر.
إذا كنت زائرا لموقعنا يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عن طريق النقر على "بلوق" من الصفحة الرئيسية لدينا ومن ثم تزويد اسمك وعنوان في الجزء السفلي.

Comments

Popular posts from this blog

المحاسبة عن خيارات الأسهم إفسس الملغاة

أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر بدف

بر الفوركس