الفوركس منصة التجريبي تنزيل


فوركس ديمو منصة التحميل
تسجيل حساب الممارسة الخاص بك الآن!
الحدث القادم.
آخر.
وسيط الفوركس ميتاترادر ​​4 منصة التداول لسوق الفوركس تحميل MT4.
تحميل منصة MT4 الفوركس.
فتح حساب التداول باكسفوريكس واستخدام منصة التداول الحائز على جائزة بدءا من تحميل ميتاترادر ​​4 لمنصة الخاص بك. أنت لا تحتاج حتى للتسجيل في الموقع ل MT4 تحميل مجاني، فقط اضغط على زر التحميل!
باكسفوريكس مت 4 محطة للكمبيوتر.
إصدار سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز (2000 و زب و فيستا و 7 و 8 و 10)
باكسفوريكس محطة متعددة للكمبيوتر.
إصدار سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز (لمديري الحسابات)
باكسفوريكس مت 4 لدائرة الرقابة الداخلية.
النسخة المحمولة لفون / باد.
باكسفوريكس مت 4 لالروبوت.
النسخة المحمولة لالروبوت.
باكسفوريكس مت 4 للهواتف الذكية.
ويندوز موبايل 2003، ويندوز موبايل 5.0، 6 أو 6.1.
باكسفوريكس مت 4 المساعد الشخصي الرقمي.
المساعد الشخصي الرقمي مع ويندوز الجيب، ويندوز موبايل 2003/5، 6.
تحميل MT4 وتذوق عالم مثير من الفوركس!
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
infopaxforex.
دعم 24/5.
ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

تحميل ميتاتريدر 5.
لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.
تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!
يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:
مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.
استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!
ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.
أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!
هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!
تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.
تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!
ميتاتريدر 5 لالروبوت.
تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.
تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!
إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)
ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.
استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.
إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!

تحميل هوتفوريكس MT4 الطرفية.
رفع التداول الخاص بك مع.
منصة هوتفوريكس MT4.
ميتاترادر ​​هو تطبيق الواجهة الأمامية الأكثر شعبية في هذه الصناعة. وقد اتخذت هوتفوريكس MT4 منصة MT4 ميتاتريدر وعرضت سيولة لإنشاء واجهة التداول الأمامية سهلة الاستخدام مع السيولة بين البنوك والتنفيذ السريع.
محطة هوتفوريكس MT4 هي محطة عمل مجهزة تجهيزا كاملا تسمح للتجارة في الأسواق المالية (الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة). وهو يوفر الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وجعل المعاملات التجارية، وإنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين). وهو يمثل مفهوم الكل في واحد، وهي مستمدة من محطة التداول الأكثر شعبية في العالم.
* يمكن تثبيت MT4 على نظام التشغيل ماك أوس من خلال النبيذ. على الرغم من أن هذا ليس إصدار رسمي من قبل هوتفوريكس أو ميتاكوتس، بل هو الحل لمستخدمي ماك أن يكون محطة MT4 على نظامهم.
تقدم محطة هوتفوريكس MT4 ترمينال عددا من الأدوات التحليلية المثيرة للإعجاب:
هناك تسعة أطر زمنية متاحة لكل أداة مالية توفر تحليال تفصيليا لديناميات التسعير. أكثر من 50 من المؤشرات المضمنة والأدوات تساعد على تبسيط التحليل، وتمكين لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة، وتحديد نقاط الدخول والخروج، وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، يمكن تطبيق كائن واحد على واحد آخر، والذي يأتي في مفيدة جدا في مختلف التجارة الأنظمة.
دليل المستخدم حول كيفية الاتصال بخوادم منصة هوتفوريكس MT4.
دليل المستخدم حول كيفية تنزيل منصة MT4 هوتفوريكس على جهاز ماك.
كيفية إزالة محطة MT4:
انتقل إلى القائمة ابدأ ثم العثور على اسم التطبيق MT4 النقر عليه والعثور على علامة التبويب إلغاء التثبيت.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال ب: سوبورتوتفوريكس.
مزايا & أمب؛ فوائد.
التداول في نظام معين قد يختلف عن التداول على آخر. في حين لا يوجد منصة تداول نهائية ترضي جميع التجار & # 39؛ الاحتياجات، منصة MT4 هوتفوريكس يقدم عددا من الفوائد للمستخدم النهائي.
بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه هناك العديد من الميزات الأخرى منصة تقدم مثل مختلف ميزات تنفيذ التجارة، والتنبيهات. الكل في الكل، منصة هوتفوريكس MT4 هو كل ما تحتاجه لبدء التداول في أسواق الفوركس بكفاءة.
سهولة الاستخدام من خلال واجهة المستخدم ودية. أخبار يغذي مباشرة في منصة التداول. أدوات تحليلية مبرمجة مسبقا. القدرة على تراكب الدراسات التحليلية. الرسم البياني والتحليل متعددة. يشجع على تطوير.
المستشارين الخبراء ويسمح باستخدامها. منصة متعددة اللغات. بيان الحساب اليومي. في الوقت الحقيقي ملخص حساب العميل،
بما في ذلك حقوق الملكية، والأرباح والخسائر العائمة إلخ.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

الفوركس منصة التجريبي تنزيل.
وكثيرا ما يواجه المتداولون الجدد مشكلة فقدان أموالهم لتداول العملات بسبب عدم قدرتهم على معالجة التقلبات. في بعض الأحيان مثل هذه، معظمهم ترك الفوركس للخير والباقي يستغرق لتثقيف أنفسهم أكثر حول هذا الموضوع. ويرى الخبراء أنه في الوقت الحاضر فمن الأسهل لمحاولة يديك على تداول العملات الأجنبية عن طريق الفوركس منصة التداول التجريبي. على عكس تداول العملة الحقيقية، وهذا لا ينطوي على المال الفعلي ويمكن أن يحاكم في أي وقت يعتقد التجار أنه من الضروري.
بمجرد قيامك بتنزيل منصة تداول الفوركس، سيوفر لك وسيط الفوركس مبلغا لبدء التداول. لا يمكن استرداد هذا المبلغ نقدا ولا يمكن استخدامه إلا لفهم تعقيدات التداول. قل على سبيل المثال أن كنت على استعداد للتداول غبب / أوسد. بدلا من شراء المزيد من الجنيه الإسترليني والانتظار ليرتفع في القيمة، حساب تجريبي يتيح لك القيام بنفس الشيء فقط مع عدم وجود المال المعنية. حتى إذا تحركت الأسعار النسبية ضد صالحك، لا تفقد قليلا.
من الذي يجذب التداول التجريبي؟
لنفترض أن التاجر الجديد على استعداد لمحاولة يديه على جني فوائد من تداول العملات لأول مرة. ويفتح حسابا في منصة تداول تجريبي فوركس واحدة وبعد الإجراءات الرسمية، فإنه يعتبر أخيرا التداول مع أحد أزواج العملات. التداول التجريبي يسمح التداول مع أي زوج من العملات من اختيارك.
بالإضافة إلى ذلك، قد يوفر لك وسيط الفوركس مكافأة ترحيب، وهي جزء معين من أموال الإيداع التي قدمتها لك. وبالتالي إذا كنت تبدأ مع 1000 $، يمكنك الحصول على ميزة التداول مع 1،200 $ (يقول). إضافة إلى نسبة الرافعة المالية الخاصة، وأنه يسمح حتى سلخ فروة الرأس ووقف الخسائر.
خارج بالطبع، وليس أي تاجر من ذوي الخبرة سوف تحتاج هذه الفوائد، لأن معظم الأوقات، هم بالفعل أبلغ عن المخاطر المحتملة يحمل هذا المال. ومع ذلك، نادرا ما تتيح لك منصة تجريبية مجانية فوركس استرداد أرباحك (إن وجدت).
تذكر أن منصة تداول الفوركس التجريبي لا تهدف إلى كسب الفوائد؛ فإنه يساعد التجار مع إدارة وفهم المخاطر بحيث يمكن التجارة بكل سهولة. قارن نفس الموقف مع التجار باستخدام الكثير الجزئي للتداول. على الرغم من أن أقل في الحجم (وأقل المخاطر المعنية)، وهذا يعني أن المال الخاص بك يكسب مبلغ الفائدة، وبالتالي لا يكاد يذكر.
صلاحية منصة تداول الفوركس التجريبي على المدى الطويل:
منصة الفوركس التجريبي تحميل صالحة حتى التجار مبتدئ فهم دقيق متى وأين لاستخدام استراتيجيات محددة وقائمة المؤشرات التي تساعد في الكشف عن الأسعار في المستقبل الصحيح. على الرغم من أن قدامى المحاربين يعتقدون أن الاستخدام المطول للحسابات التجريبية للتجارة يضعف مهاراتك في صنع القرار، ويصبح من الصعب تجديد علمك التجاري التجاري نحو بيئة تجارية أكثر تنافسية.
هذا هو السبب في أن العديد من التجار يفقدون فجأة مبالغ ضخمة فقط بعد أن تتحول إلى تداول المال الحقيقي من الصفقات التجريبية. التجار وقت طويل أوبين أن دفع أو مجانا منصة تجريبي الفوركس تبقي لكم بعيدا عن السبب الأساسي لماذا كنت التجارة في المقام الأول، والربح المكتسب.
الاستفادة من الحسابات التجريبية عندما كنت غير مدرك لدرجة صلابة أن تقلبات العملة سوف تترافق مع. لا تعتمد على منصة تداول الفوركس التجريبي لفترة طويلة جدا لأنك سوف ترغب في كسب المال من تقلبات الأسعار النسبية وليس مجرد عرض التغييرات. تأكد من أن وسيط الفوركس يساعدك مع الدروس وجميع الأدلة المساعدة الأخرى لزيادة فرصك للفوز.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
6 يونيو، 2017 2:53:45 ص.
بدلا من محاولة الإجابة على هذا السؤال في البداية، هذه المادة تميل إلى العثور على السبب وراء هذه المقارنات في المقام الأول. هناك طن من تجارة مبتدئ.
6 يونيو، 2017 2:47:46 ص.
ويعتقد الخبراء أن أفضل تاجر الفوركس يأخذ السيطرة على العقل، وإدارة الأموال، وطريقة قبل أن يخطو إلى التداول المتشددين. غالبا ما يجد المتداولون الجدد ذلك.
6 يونيو، 2017 2:44:43 ص.
ما الذي تفضل الإجابة عليه عندما يسألك شخص ما ما هو أفضل هاتف ذكي من أي وقت مضى؟ صح تماما. انها مسألة ذاتية وتختلف من شخص إلى لكل.
تساءلت يوما كيف أسهل كان يمكن أن يكون إذا كنت يمكن أن التجارة لك العملات الأصلية و.
خذ لحظة للتفكير في جميع المزايا التي منصة الفوركس لديها أكثر من ذلك.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

Comments

Popular posts from this blog

المحاسبة عن خيارات الأسهم إفسس الملغاة

أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر بدف

بر الفوركس