أفضل نهاية اليوم أنظمة التداول الفوركس


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


تداول الفوركس تريند ريفرز & # 8211؛ نهاية نظام الفوركس اليوم.


ومعرفة متى سيكون الاتجاه قد انتهى يمكن أن يكون قطعة قوية جدا ومربحة من المعرفة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم حتى معرفة محدودة من استراتيجيات التداول التي نعلمها ربما تلاحظ كيف باستمرار سمارت المال (البنوك) تميل إلى دورة السوق يدفع من ثلاثة على مدى 3-4 أيام. فهم مجرد هذه قطعة صغيرة من المعلومات يمكن أن تبقي لكم من وضع التجارة عندما يكون السوق لديه احتمال أكبر لعكس. ولكن ماذا يمكننا أن نتوقع على نحو أكثر فعالية التنبؤ عندما الاتجاه الأسبوعي سوف تتراجع؟ هذه المادة التدريب الفوركس ستكون قيمة للغاية. في ذلك نحن نذهب لتغطية تماما استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تقف وحدها، أو يمكنك استخدامه جنبا إلى جنب أي نظام التداول الذي تستخدمه بالفعل. الاستراتيجية هي ما أسميه انعكاس اتجاه الإتجاه الأسبوعي. تعلم كيفية اكتشاف انعكاس أمر بالغ الأهمية لأسباب عديدة. أحد الأسباب الرئيسية التي يجب علينا جميعا معرفتها كيفية اكتشاف الانتكاسات هو تجنب تحولات القتال في الاتجاه الذي يمحو التجار الآخرين. الثانية هذه الانتكاسات غالبا ما تحصل لنا في القريب من بداية الاتجاه من ثلاثة إلى أربعة أيام مما يسمح لنا لاتخاذ عالية المخاطر / مكافأة التجارة الاجهزة.


معايير الإتجاه عكس الإرتداد الإعداد.


قبل أن نناقش معايير هذا الإعداد التجارة عكس محددة نحن بحاجة إلى وضع الأساس. بالنسبة لأولئك دراية استراتيجيات التداول لدينا النقد الاجنبى لدينا الكثير من هذه المعلومات سوف تكون مألوفة. إذا كنت جديدا ومع ذلك، قد ترغب في قراءة مقالة تدريبية أخرى وأشرطة الفيديو على الموقع تغطي كيفية تحديد اتجاه السوق. إذن، ما هي المعايير التي نبحث عنها قبل النظر في انعكاس السوق؟


1.) هل لدينا 3 دورات واضحة؟


2. هل هذه الدورات تتحرك على الأقل متوسط ​​المدى اليومي (أدر)، ويفضل 90 نقطة أو أكثر لكل منهما؟


3.) هل وقعت هذه الدورات 3 على مدى 3 أو 4 أيام؟


4) هل كان التحرك العام (من بداية الدورة الأولى إلى نهاية الثالثة) 150 نقطة على الأقل؟


مرة واحدة وقد تم تلبية هذه المعايير الأساس ل & # 8220؛ استنفدت & # 8221؛ يصبح السوق، وإمكانية حدوث انعكاس يبدأ في الارتفاع. من المهم أن نتذكر أنه في التداول يجب أن نكون قابلين للتكيف. وستكون هناك اختلافات طفيفة عن النقاط الأربع المذكورة أعلاه واستخدام بعض الحس السليم يقطع شوطا طويلا في تلك الظروف. دعنا نقول مثلا أننا لا نرى سوى دورتين ولكنهما أكبر بكثير من المتوسط ​​اللذين يتحركان أكثر من 160 نقطة لكل منهما، وقد حدث أكثر من 3 أيام. وعلينا أن نتذكر أن بعض مستويات التدخل البشري في التجارة أمر ضروري دائما. من المهم أن نتذكر لماذا هذه القواعد موجودة. فهي في مكانها لتعطينا مجموعة من المبادئ التوجيهية لكيفية يميل السوق إلى الاتجاه على أساس أسبوعي. وبما أن جميع الاتجاهات في سوق الفوركس ليست هي نفسها فمن المهم أن نفهم المبدأ وراء القواعد بدلا من التقيد الصارم بالقواعد بغض النظر عن ما. بشكل عام أهم جزء من القواعد المذكورة أعلاه هي أرقام 3 & أمب؛ 4 - وتميل هاتان القاعدتان وحدهما إلى أن تكونا أساسا متكافئا للمضي قدما في تحديد الانتكاسات المحتملة للاتجاه في اتجاه الفوركس.


تحديد استنفاد السوق.


علينا أن نضع هذه النقطة الأساس عندما ينبغي أن نبدأ في النظر إلى التجارة عكس اتجاه الفوركس. عندما على الرغم من أن التجارة التي اتخذت وما بالضبط نحن نبحث عن للإشارة إلى دخول التجارة. شيء واحد أقول دائما للأعضاء هو & # 8220؛ نحن بحاجة إلى رؤية التلاعب في نقطة احتمال عالية & # 8221؛ قبل اتخاذ التجارة. في المثال من إعداد استنفاد أفعل كذلك تفضل أن ترى نقطة احتمال عالية (الرئيسية السابقة S / R مستوى، 200EMA، دايلي بيفوت، أدر، 61.8٪ فيب، الصليب الزوج التقاء، إلخ) يجري كسر ثم رفض بعيدا عن . على عكس أي الإعداد الأخرى أنا تأخذ ولكن، وسوف تأخذ هذه الصفقات عكس دون منطقة احتمال كبير & # 8230؛. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


لشرح لماذا لا يجب أن يكون لدينا مستوى احتمال كبير أثناء الإعداد انعكاس استنفاد يجب علينا أولا أن نفهم ما هو الإعداد نفسه، وما يبدو. لنفترض أن لدينا & # 8220؛ الأساس & # 8221؛ تم بالفعل وضعها كما ناقشنا سابقا. من أجل أن تكون شمعة استنفاد أريد أن أرى شمعة 1 ساعة التي هي على الأقل ضعف الفترة 21 متوسط ​​المدى الحقيقي للبدء. هناك أوقات حيث الشمعة التالية شمعة استنفاد سوف تتحرك صعودا قليلا، ولكن بشكل عام أن يكون الإعداد صالحة أريد أن أرى السوق تعقب شمعة إرهاق كامل قبل الأيام التالية تنتهي الجلسة الآسيوية في 02:00 صباحا الشرقية. في الصورة أعلاه السهم الثاني من يمين علامات الصندوق الآسيوي الرمادي. ويمثل نهاية ذلك الصندوق نهاية الدورة الآسيوية. أعلاه هو الإعداد المثالي، وحدث كبير مؤخرا من هذه الاستراتيجية انعكاس الاتجاه. شمعة استنفاد ما يزيد على مرتين في الفترة 21 أتر. مباشرة بعد أن أغلق السوق يبدأ في تعقب، وبسهولة ريتريسس الشمعة بأكملها.


في المثال أعلاه يمكنك أن ترى أنني وصفت ارتفاع اليومي الرئيسي السابق. كما يمكنك أن ترى انقطاع شمعة الانهاك من خلال هذا المرتفع، يأخذ توقف، ومن ثم يحصل بسرعة رفض التراجع عن هذا المستوى. ويفضل أن يكون هناك مستوى كبير من المقاومة أو الدعم حيث يمكن أن يحدث وقف التشغيل، ولكن كما ذكرت سابقا أنه ليس من الضروري في هذا الإعداد التجاري. الآن أن لدينا فهم أساسي لما تبدو شمعة استنفاد يسمح شرح لماذا نرى أن التلاعب ليست ضرورية في استراتيجية التداول. يتم الرد على هذا السؤال مرة واحدة ونحن نفهم ما يحدث خلال هذه الخطوة وما الغرض منه.


لماذا تنشئ السوق بشكل متكرر عكس اتجاه اتجاه الإتجاه.


في سلسلة مقال سابق بعنوان تعلم التجارة الفوركس مع المال الذكية كسرنا الأساس الأساسي جدا لكيفية يجب على البنوك التجارة. أنها تبدأ أولا تراكم المواقف على مدى ساعات. بعد ذلك خلق التلاعب في شكل دفع كاذبة أو إيقاف تشغيل عكس. بعد ذلك ثم أنها بسرعة المفاجئة السعر مرة أخرى وبدء الاتجاه في اتجاههم، والباقي من السوق يبدأ كومة على بعد تأجيج التجارة أكثر من ذلك. لذلك عندما يكملون اتجاههم الأسبوعي وقد تحققت أهداف الربح لديهم الآن للخروج من هذا الموقف الكبير. تذكر كيف استغرق منهم ساعات، والتحرك التلاعب لدخول موقفهم؟ هل تريد اتخاذ الإجراء نفسه للخروج من هذا الموضع؟ بالطبع سوف! كيف يتحرك السعر حتى يساعدهم على الخروج من موقفهم الطويل؟ إذا كنت طويلة كيف تغلق هذا الموقف؟ يجب على أي شخص في موقف طويل بيع في نهاية المطاف هذا الموقف مرة أخرى، وبالتالي يجب أن يكون المشترين لبيع موقفهم ل. من خلال السماح للسعر لنقل ما يصل فإنه يخلق المزيد من المشترين كما يبدو أن السوق هو الذهاب الى مجرد دفع آخر يصل في الاتجاه القائم بالفعل حتى. ولكن هذا هو فخ!


وغالبا ما تنشأ هذه التحركات التلاعب بالقرب من بداية افتتاح جلسة رئيسية. عموما من 2-5 صباحا شرق أو خلال دورة نيويورك من 8-11 صباحا الشرقية. لماذا يتم ذلك؟ من أجل دفع السوق حتى أنها تستخدم ما يشار إلى تدفق النظام العام. تذكر البنوك العمل الأساسي هو تبادل المال للتجارة العالمية أن تجري. خلال الجلسات بين عشية وضحاها كومة كميات كبيرة من تدفق النظام العام (المال الذي يحتاج إلى تبادل للتجارة العامة في جميع أنحاء العالم أن تأخذ مكان) كومة يصل ويحتاج إلى معالجة. في أيام حيث أنها تبدو لخلق عكس الاتجاه وفي المثال أعلاه الخروج موقفهم الطويل أنها بسيطة تبدأ بقوة صب جميع أوامر الشراء (العميل ترتيب النظام العام) في السوق خلق ارتفاع سريع حتى. عندما يحدث هذا فإن بقية السوق تبدأ في الركبة على التفكير شراء العدوانية أنهم يفتقدون القارب. تخمين من هو أكثر من سعداء لبيع لجميع أولئك المشترين؟ :) كنت تفكر في البنوك! تم تعيين فخ، والتجار أخذ الطعم. لقد فعلوا ذلك في الماضي، وأنها تفعل ذلك الآن، وسوف تستمر التجار لاتخاذ الطعم في المستقبل.


الآن بعد أن كنت تعرف ما يحدث خلال هذه الإبطاءات عكس الانهاك تعرف الآن لماذا ليس من الأهمية بمكان أن يتم كسر نقطة التلاعب احتمال كبير. البنوك تخترق مستويات احتمالية عالية لإيقاف المحطات وتراكم أو الخروج من المراكز. في هذه الاجهزة التداول اليوم ولكن الخطوة نفسها يخلق ما يكفي من السيولة بالنسبة لهم للخروج من موقفهم وبالتالي كسر من خلال مستوى احتمال عالية ليست ضرورية.


كيفية ركوب الموجة البنوك إنشاء.


من المهم أن لا يكون الجشع. يمكننا أن نحاول معرفة وسيلة للقبض على حركة الإرهاق نفسها ولكن بشكل عام أسهل بكثير لاتخاذ التجارة في اليوم التالي. ليس فقط لا تأخذ التجارة في اليوم التالي تعطينا الوقت للتأكد من أن لا يجبر التجارة، ولكنه يعطي أيضا الوقت في السوق لتوفير مزيد من التأكيد على الاتجاه. كيف يتم الإدخال في اليوم التالي. في الرسم البياني أسفل المربع الرمادي إلى اليسار هو نفس مربع الجلسة الآسيوية الذي تشاهده في المخططات أعلاه. مربع أطول / سكينير هو 8-11 صباحا شرق نيويورك كتلة الوقت الدورة.


في الرسم البياني أعلاه هذا هو الرسم البياني 15 دقيقة في اليوم التالي لإعداد شمعة 1H الإرهاق في اليوم السابق. وتؤخذ هذه الصفقة عندما نرى توقفا سليما أو توقفا عن تشكيل قمة فوق القمة الآسيوية. إذا كنت غير مألوفة مع المعايير اللازمة لهذين الإدخالات يمكنك التحقق من الفيديو التدريب الفوركس على توقيت إنتيرس الخاص بك. ضمن هذا الإعداد التجاري نرى كمية هائلة من التأكيد. ليس فقط لم الانعكاس الاتجاه الانعكاس الأولي نفسه تظهر لك التغيير في اتجاه السوق، ولكن في اليوم التالي المال الذكية يخلق وقف تشغيل أو دفع كاذبة مما يؤكد صحة التداول اليوم الإعداد والدخول أكثر من ذلك.


في أفضل الأحوال، يجب أن تتوقع مشاهدة هذا مرة واحدة في الأسبوع لكل زوج. انها لك للتجارة الفوركس والعمل على وظيفة بدوام كامل، والقيام بذلك مع استراتيجية التداول سليمة ومنطقية. بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن أن يكون حول اليوم التالي لوضع إدخالات يدويا، أوامر المعلقة يمكن استخدامها فوق أعلى نقاط التلاعب الاحتمال. هذا يسمح لك أن ننظر إلى السوق مرة واحدة في اليوم بعد العودة إلى ديارهم من العمل. مثل أي شيء آخر سوف يستغرق الممارسة. الفوركس هو أي شيء وكل شيء ولكن الغنية الغنية مخطط. فإنه يأخذ استراتيجية تداول الفوركس منطقية وسليمة للتجارة الفوركس مربحة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التجارة في اتجاه الانتعاش عكس الإعداد يمكنك التحقق من لدينا تداول الفوركس البنك المتداول بالطبع. بالإضافة إلى ذلك في أعضائنا اليومي مراجعة السوق نحن قائمة أعلى نقاط التلاعب الاحتمالات كل يوم. إذا كنت تكافح مع القيام بذلك نفسك قد تجد لدينا مراجعات السوق اليومية مفيدة. في الأسبوع المقبل سوف أكثر من المرجح أن تفعل شريط فيديو للتدريب على هذه الاستراتيجية لذلك تأكد من البحث عن ذلك. آمل أن تجدوا كل هذه الاستراتيجية التداول مفيدة وأتمنى لكم كل التوفيق & # 8230؛ سعيد للتجارة!


لمعرفة المزيد عن البنك المتداول لدينا تداول الفوركس بالطبع، استعراض السوق اليومي، لايف الفوركس غرفة التدريب، وأعضاء المنتدى الفوركس يرجى الاطلاع على دورة التداول المصرفية المتقدمة لدينا.


تحقق من هذه مقالات أخرى فوركس التدريب & أمب؛ أشرطة الفيديو التعليمية.


مقالات ذات صلة.


19 تعليقات.


أحب المعلومات التي وضعت بها. أنا فقط أتمنى لو كنت قد وجدت رفاق عاجلا. ثابر على العمل الجيد.


لطيفة لطيفة لطيفة & # 8230 ؛. يا رفاق جادة أحبك شكرا & # 8230؛ وسوف تصبح عضوا والأمل يمكن أن تتعلم شيئا لتصبح ناجحة في الفوركس & # 8230؛. أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة.


أنا أتفق تماما مع بوبي.


يا رفاق صخرة! و، القيام بذلك بطريقة ودية، مؤثرة.


وإنني أتطلع إلى فيد على هذا.


انتم رائعون أيها الشبان. سعيد حقا أن وجدت المعلومات الخاصة بك.


أنا سعيد جدا لتجد يا رفاق! أنا الآن عضو لمدة شهر تقريبا. على موقع العضو & # 8216؛ s حاولت العثور على التداول المباشر المسجل منذ لا أستطيع حضور العيش.


إود تجارة إشارات ونظام التداول الخاص بك.


تتداول إشارات تداول الذخائر المتفجرة (يود: نهاية اليوم) إشارات يتم توليدها من قضبان الأسعار اليومية بعد انتهاء يوم التداول. هذه لا تتطلب الرصد خلال يوم التداول، كما هو مطلوب شريط السعر اليومي الكامل لتوليد إشارة.


أنواع إشارات التداول في نهاية اليوم هي أساسا نفس الإشارات التي قد تولدها في أطر زمنية أخرى باستخدام أفضل إشارات التداول الخاصة بك.


انقر لتنزيل التقرير الخاص المجاني:


أفضل 10 دروس تعلمت من خلال قراءة 150 كتب التداول.


مزايا & # xa0؛ نهاية اليوم إشارات التداول.


استخدام إشارات التداول نهاية اليوم في نظام التداول الخاص بك لديه بعض المزايا المميزة على المدى القصير إشارات التداول يوم. المزايا الأساسية هي:


إشارات التداول نهاية اليوم هي أكثر أهمية لأنه بالنظر إلى الأطر الزمنية أقصر وأقصر تدريجيا تصبح الأسواق بشكل عام أكثر عشوائية وصاخبة. على سبيل المثال، كمية الضوضاء العشوائية في الرسم البياني الشريطي 1 دقيقة هو أعلى بكثير كنسبة من حركة السعر الإجمالي من كمية الضوضاء في المخطط الشريطي اليومي. وهذا يعني أن إشارات تداول يود يجب أن تكون أكثر أهمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها على الرسوم البيانية قصيرة الأجل مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني الشريطي.


يمكنك بناء أنظمة التداول مع درجة عالية.


من المرونة عند استخدام إشارات تداول اليود.


وذلك لأن مع نهاية البيانات اليوم يمكنك اختيار عند وضع الصفقات الخاصة بك عبر يوم التداول †"يمكنك وضع أوامر الخاص بك في العراء، وإغلاق ويمكنك وضع أوامر وقف أو الحد من شأنها أن تحصل في أو الخروج إذا كان لديك يتم استيفاء الشروط.


يجب أن لا تحتاج لمراقبة الأسواق طوال يوم التداول إذا قمت بتصميم النظام الخاص بك بشكل مناسب. باستخدام إشارات تداول اليود لديك المرونة اللازمة لتصميم نظام التداول الخاص بك لتناسب لك. على سبيل المثال: إذا كنت لا


вЂ| مماثلة للنوم في: التجارة في الإغلاق.


استخدام إشارات تداول يود لأنظمة التداول الخاصة بك يتيح لك أيضا المزيد من الوقت للعمل. لديك الوقت للقيام التحليل الخاص بك بين إغلاق السوق وفتح ثم في اليوم التالي (أو حتى إغلاق في اليوم التالي إذا كان هذا هو عند وضع الصفقات الخاصة بك).


في رأيي أن الفائدة الأكثر أهمية لاستخدام إشارات تداول يود بدلا من بيانات المدى الأقصر هي أن الصفقات الخاصة بك سوف تكون أطول. هذا يعني أنك يمكن أن تولد متوسط ​​ربح أعلى لكل صفقة مما يمكنك مع البيانات اللحظية وإشارات التداول على المدى القصير.


وهذا أمر مهم لأنه كلما ارتفع متوسط ​​الربح لكل صفقة، كلما كانت آثار العمولات والانكماش أقل أهمية. وهذا يعني أنه سيكون من المرجح أن تظل مربحة مع مرور الوقت.


عيوب إشارات تداول الذخائر المتفجرة.


العيب المحتمل لاستخدام إشارات التداول نهاية اليوم هو الدقة التي يمكنك وضع التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في وقت دقيق جدا يؤدي محاولتك في محاولة للضغط على كل بت الأخيرة من التجارة ثم قد تستفيد من استخدام البيانات على المدى القصير.


في تجربتي ومع ذلك، فإن العودة للجهد من التداول المدى القصير لا يستحق كل هذا العناء نظرا لمقدار المال يمكن أن يتم على الحانات اليومية ومستوى عال من المرونة إشارات التداول يود تعطيك التمتع حياتك!


وخاصة بالنسبة للتجار الجدد أود أن أقترح أن بيانات الأسعار اليومية مع إشارات التداول يود هو مكان جيد للبدء. بمجرد أن تكون مربحة باستمرار باستخدام هذا النهج ثم النظر في الأطر الزمنية أقصر إذا كان ذلك يناسب أهدافك ونمط حياتك.


الفوركس إشارات تداول الذخائر المتفجرة.


إذا كنت تتداول الأسهم والعقود الآجلة حيث الأسواق ليست مفتوحة 24 ساعة، ثم يتم إنشاء نهاية إشارات التداول يوم في نهاية اليوم. وهذا يعني أن لديك الوقت للرد قبل افتتاح السوق في اليوم التالي. حتى بالنسبة للأسهم والعقود الآجلة، كل من المناقشة المذكورة أعلاه يحمل صحيح. الفوركس / النقد الأجنبي، ومع ذلك، هو قصة مختلفة.


وعندما تتداول الأسواق على مدار 24 ساعة مثل أسواق الفوركس، تكون أسعار الأسعار اليومية أكثر تعسفية نوعا ما. يتم إنشاء الإغلاق بناء على السعر السائد في وقت معين، مثل الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. وسيتم تحديد سعر الافتتاح بسعر التداول الأول بعد الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك.


لذلك في أسواق الفوركس معنى إشارات سعر اليود يختلف إلى حد ما، والمرونة والوقت للعمل الفوائد التي نوقشت أعلاه هي أقل احتمالا تبعا لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


إذا كنت تقوم بتطوير نظام تداول العملات الأجنبية وتريد استخدام البيانات نهاية اليوم، ثم فقط نضع في اعتبارنا أن فتح هو على الفور بعد الإغلاق. لذلك ربما لن يكون من المعقول أن نفترض أن تضع الصفقات الخاصة بك بسعر الافتتاح (ولكن قد يكون من الجيد أن نفترض وضع الصفقات الخاصة بك في نهاية اليوم التالي).


مصادر بيانات نهاية اليوم:


وجود بيانات ذات جودة عالية لتوليد إشارات التداول الخاصة بك نهاية اليوم أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الخاص بك. يحاول العديد من التجار المبتدئين كشط باستخدام بيانات مجانية من الإنترنت. مخاطر الأخطاء في البيانات الحرة مرتفعة، وعادة لا يتم تنظيف البيانات أو تعديلها لأي من إجراءات الشركات مثل انقسامات الأسهم.


إشارات التداول الخاصة بك من المهم جدا للمخاطر على بيانات منخفضة الجودة!


تكلفة عالية الجودة، بيانات أسعار قسط لمعظم الأسواق يمكنك التجارة معقولة جدا. يوفر معظم مقدمي البيانات نهاية اليوم خدمة تحميل البيانات التي تؤدي كل ما يلزم من تنظيف البيانات والتصفية بالنسبة لك.


يمكنني استخدام والتوصية البيانات التي تقدمها ميتاستوك. مجموعتها & # xa0؛ من الأسواق و & # xa0؛ الاشتراك & # xa0؛ التكاليف هي & # xa0؛ أفضل ما كنت قد وجدت، وكنت سعيدا مع خدمتهم لعدة سنوات. & # xa0؛ لقد رتبت مع ميتاستوك لمدة 2 خاصة عروض القراء:


(3 أشهر لسعر 1)


مقالات ذات صلة:


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2013 - 2015. جميع الحقوق محفوظة.


كيف & # 8220؛ نهاية يوم التداول & # 8221؛ يمكن تغيير حياتك.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرا على تداول الفوركس، ولكن هل يمكن أن تنفق كل يوم أمام جهاز كمبيوتر يشاهد الرسوم البيانية لإشارة التداول؟


أي بحث على الإنترنت بما في ذلك كلمة الفوركس سوف تخدم لك على الفور مجموعة كبيرة من أنظمة التداول عالية التردد شعبية، وتحيط بها تلك المالططية الطنانة جذابة.


يتم دفع هذه الأنظمة فوركس تسويقها بشدة أمامك من خلال لافتات و بوبس مزعج.


إذا كان لديك أي سوء حظ في الواقع اعتماد واحد من هذه الأنظمة وكنت وضعت قلبك في ذلك & # 8211؛ وسوف تعرف بالفعل من ناحية أولى هذه الحزم الإفراط في ناقص أبدا تسليم ما وعدت. تعازي & # 8211؛ نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك.


اليوم، أود أن أعرض لكم على نهج أعلى بكثير خالية من الإجهاد والاسترخاء لتداول الفوركس التي تعطي إمكانات أكثر بكثير من المكافآت تلك يسير بخطى سريعة، واستراتيجيات التداول استنزاف عقليا.


أنا أحب & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ التداول. لها كبيرة لأنك فقط لديك لقضاء كمية صغيرة من وقتك أمام الرسوم البيانية في اليوم الواحد، ويكون لديك فرصة أفضل بكثير لتحقيق النتائج التي تريدها لجهود أقل.


حافظ على عملك اليومي ولا تزال تعمل بشكل جيد مع التداول الخاص بك.


تداول الفوركس، مثل أي شكل من أشكال المضاربة في السوق سوف يأتي دائما مع عنصر من المخاطر. إن القدرة على إدارة تلك المخاطر بفعالية ستكون الفرق بين النجاح والفشل.


واحدة من أكبر مزايا نهاية التداول اليوم هو الطريقة التي يسمح للمتداولين لتنفيذ نشاطهم التجاري حول وظيفة اليوم تطلبا أو غيرها من مختلف الالتزامات الحياة تستغرق وقتا طويلا.


سواء كنت تعمل بدوام كامل أو بدوام جزئي، ودراسة، ومحاولة التقدم مع حياتك المهنية، أو حتى البقاء في المنزل الأم (ربما مزيج من عدد قليل من هذه) & # 8211؛ فإن التقنيات المستخدمة في نهاية التداول اليوم سوف تنزلق بسهولة في الجدول الزمني الخاص بك، كل ذلك دون المساومة على إمكانات التداول الخاصة بك.


وقد تعثر معظم التجار الجدد عبر تداول العملات الأجنبية لأنهم يبحثون عن & # 8220؛ حل سريع & # 8221 ؛.


انها نفس القصة القديمة حقا. يتم غسل دماغ الناس للتفكير في الفوركس هو وسيلة لحل جميع مشاكلهم المالية بسرعة، وعند فتح حساب تداول جديد أنهم & # 8217؛ حلم بالفعل شراء تلك الجزيرة الخاصة انهم & # 8217؛ أراد دائما.


إذا كنت قد شاهدت في أي وقت مضى سلسلة المصفوفة، اقتباس شعبية من الفيلم الأول هو & # 8220؛ لا أحد من أي وقت مضى يجعل القفزة الأولى & # 8221؛ & # 8211؛ حسنا، هذا هو استعارة مثالية للأسواق.


انها آمنة جدا أن أقول 100٪ من الفوركس التجار تفقد المال وضربة أول حسابات التداول الحية & # 8211؛ وهذا هو شيء أن تخجل من الرغم من ذلك، أرى أنه كجزء من الشروع في عالم الفوركس. انها & # 8217؛ s حيث كنت حقا بدء استيعاب واقع تداول العملات الأجنبية.


كثير منا يحلم يوم واحد أن تكون قادرة على تشاك في وظائفنا اليوم، والتحول إلى تداول الفوركس بدوام كامل والاعتماد فقط على دخل التداول لدينا لدعم لنا. حتى يحدث ذلك على الرغم من ذلك، سوف لا تزال بحاجة إلى ثابت، دخل ثابت لدفع الفواتير ووضع الطعام على الطاولة.


هذا هو المكان الذي يضيء فيه تداول نهاية اليوم، لأنك لا تحتاج إلا للتفاعل مع الأسواق لفترات قصيرة جدا من الوقت كل يوم & # 8211؛ أنا أتحدث أقل من 15-20 دقيقة.


خلال تلك الدقائق ال 20، سوف تكون قادرا على:


قم بإجراء مسح سريع ولكن فعال لجميع الأسواق المفضلة لديك لتحديد فرص تداول محتملة عالية ضع أي أوامر معلقة للاستفادة من أسعار التصحيح أو التقاط أي اختراقات ضع وقف الخسارة المنطقي الذي يحميك إذا تحرك السوق ضدك، تفشل الفكرة التجارية ضبط أي مستويات على الرسم البياني الخاص بك، أو درب وقف الخسارة الخاصة بك إذا كان هذا هو الشيء الذي ترغب في القيام به تنفيذ أي صيانة أخرى المخطط.


يعيش حياتك، دون & # 8217؛ ر يكون الرقيق إلى الرسوم البيانية.


لا أستطيع أن أؤكد ذلك بما فيه الكفاية.


نسبة كبيرة بشكل لا يصدق من التجار مع جميع مستويات الخبرة، حتى العادات حتى نوبيز & # 8211؛ وقضاء الكثير من الوقت لصقها على الرسم البياني، منوم من صعود وهبوط الشموع.


فمن السهل أن نفهم لماذا معظم التجار لديهم مشكلة الإدمان مع الفوركس، والسبب الرئيسي الواضح هو أن المال هو المشاركة.


وكان كل تاجر في وضع حيث اجتاحت حتى في الإثارة من رؤية انفتاح التجارة تنفجر إلى أرباح لطيفة. فإنه يجلب على الشعور البهيجة التي يلعب معك، ويغري لك للتجارة أكثر. كنت لا & # 8217؛ ر أشعر بأنك يمكن أن تخسر في هذه المرحلة، أنت & # 8217؛ إعادة الملك من الرسوم البيانية الآن!


الفرق بين & # 8220؛ المخطط غير المرغوب فيه & # 8221؛ وتجار المتعلمين، وعدم السماح للشعور البهيجة من كسب المال تؤثر سلوك التداول الخاص بك، والقدرة على الابتعاد وكسر الاتصال.


إن & # 8220؛ تشارت جونكيز & # 8221؛ الذي يمكن & # 8217؛ ر قطع سقوط في سيئة حقا & # 8216؛ منطقة & # 8217؛ حيث يبدأ المرض في التفاقم. عدم القدرة على النوم بشكل صحيح، والسماح للقلق تراكم والتفكير في الرسوم البيانية بشكل قاطع طوال اليوم.


آثار استنزاف والعقل الخدر تأخذ حصيلة ليس فقط على حساب الفرد، ولكن أيضا على حياتهم اليومية.


رأيت التجار المتعثرين الذين سمحوا للأسواق بالوصول إليهم. ليس من الصعب أن أقول شيئا هو تناول الطعام بعيدا من داخل & # 8221؛ فإنه يؤثر على حياتهم الاجتماعية، وأحيانا يصبحون شخص سلبي جدا أن يكون حولها.


هؤلاء الرجال / بنات تصبح هاجس جدا مع كل حركة نقطة، فإنها تشعر بالحاجة إلى التحديق باستمرار في الشاشة مجرد انتظار لشيء ما يحدث.


أنا & # 8217؛ لقد كان إلى هذا المكان المظلم & # 8211؛ وقضاء ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وتمرير الفرصة لشنق مع الأصدقاء أو الذهاب على مواعيد مع الفتيات & # 8230؛ لأنني كنت مدمن على التداول.


كنت تشعر بأن لديك التزام البقاء على استعداد في المخططات لأنه لا يمكن أن تفوت أي فرص تجارية & # 8211؛ إضاعة ساعات وساعات من حياتك. إنه & # 8217؛ s غير صحية جدا، كنت لا & # 8217؛ النوم بشكل جيد وسهل يمكن أن تقع في الاكتئاب.


هذا هو السبب الرئيسي تحولت إلى نهاية تداول نمط اليوم. وساعدني التخلص من هذا السلوك السيئ والعودة إلى المسار الصحيح مع التداول. أنا & # 8217؛ لم أنظر إلى الوراء أبدا.


نهاية التداول اليوم يسمى أحيانا "إغلاق اللعب" (يعرف رسميا باسم بورصة نيويورك وثيقة).


الهدف الرئيسي هو تركيز جهود التداول الخاصة بك في وقت رئيسي حيث يمكنك أن ترى بالضبط ما حدث خلال جلسة الفوركس 24 ساعة. هذا يمنحك الوقت لإعداد أوامر التجارة الخاصة بك قبل أن تعود إلى حياتك مشغول.


عند اعتماد هذا & # 8216؛ تايم-فريندلي & # 8217؛ ، يمكنك تقليل المخاطر في التداول، والحد من أي تغييرات غير مرغوب فيها في نمط الحياة، واتخاذ خطوات إيجابية نحو تعلم كيفية بقعة بشكل صحيح وإدخال تجارة الفوركس.


من الصعب أن تجادل مع نظام يسمح لك بالحفاظ على وظيفتك اليومية بينما تتعلم، والاستمرار في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، وحتى لا تضطر إلى استبدال هذا المشروع الجديد مع أي الهوايات أو المصالح التي كنت على خلاف ذلك قد تم القيام به في الخاص بك وقت الفراغ. انها صفقة صعبة للفوز.


خفض تردد التداول الخاص بك، أن يكافأ مع دقة أعلى.


الآن كن صادقا مع نفسك، إذا كنت تقرأ هذا & # 8211؛ فإن احتمالات أنك قد تكون في مهب حساب التداول أو اثنين من خلال اعتماد أنظمة عالية الحجم مثل سلخ فروة الرأس وغيرها من استراتيجيات التداول اليوم.


إذا كان هذا هو الحال، فإنك قد تشعر بالإحباط وتبحث عن طريقة للتعامل مع الأسواق التي ستكافئك بتحقيق نجاح أفضل.


حقيقة الأمر هو أنه في كل مرة تقوم فيها بفتح التجارة، بغض النظر عن ما هو عليه، يمكنك زيادة التعرض للخطر الخاص بك.


المشكلة هي المخططات الإطار الزمني منخفضة تعطي الكثير من إشارات عالية المخاطر التي يمكن بسهولة فخ لك في مواقف سيئة. أيضا أنظمة التداول التردد المنخفض تميل إلى استخدام توقف ضيق جدا، وبالتالي فإن السوق يمكن أن يمنعك إذا كان القراد ضدك بضع نقاط.


للأسف التجار في كثير من الأحيان تفسير كميات كبيرة من الإشارات كما الكثير من الفرص لتحقيق الربح. سوء الفهم هو: المزيد من الشموع = المزيد من الإشارات = المزيد من المال.


لا يمكن أبدا التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪ & # 8211؛ الذي هو ما الكثير من التجار الجدد يجرون ل.


هناك الكثير من أنظمة التداول هناك المعلن عنها أن يكون معدل الفوز 85٪. ويستفيد هذا النوع من الأنظمة عموما من ظروف السوق على المدى القصير، ويعتبر أن لديها & # 8220؛ انخفاض العمر الافتراضي & # 8221 ؛.


هذه هي & # 8220؛ زبد وحرق & # 8221؛ نوع من الاستراتيجيات هي عرضة لخسائر عالية عندما يتحول سلوك السوق للتكيف مع الأحداث الجارية.


التجار الذين يتراجعون وينظرون إلى الصورة الأكبر، ويتباينون الإطار الزمني اليومي مقابل النقاط الدقيقة، لديهم رؤية أكثر وضوحا وأكثر دقة حول كيفية تحرك السوق. وهذا يعني دقة أفضل، وانخفاض المخاطر وزيادة المكافأة المحتملة لكل التجارة.


نهاية التداول اليوم ليس عن القفز إلى الأسواق مع قاذف اللهب، وإشعال كل إشارة ترى. وهو يتعلق بتحديد أولوية أعلى، & # 8220؛ A + إشارات & # 8221؛، والاستفادة منها مع خطوة واحدة سريعة وحاسمة.


سلخ فروة الرأس وتداول اليوم هو معركة خاسرة، وسوف يحرق لك وتجعلك مريرة جدا مع الأسواق. حتى بعض التجار الذين اتصل بي الذين وجدوا بعض النجاح المحدود مع التداول اليوم دون & # 8217؛ ر تريد الاستمرار في ذلك أكثر من ذلك بسبب ارتفاع مستويات التعب العقلي.


التداول باستخدام سعر إغلاق الشمعة اليومي هو تغيير منعش وإيجابي من الأطر الزمنية المنخفضة & # 8211؛ سوف تجد وضوح أفضل، أعلى دقة وشعور حقا وكأنك & # 8217؛ إعادة التداول بطريقة ناضجة والمهنية.


الاستفادة من نهاية التداول اليوم مع إيجابية موجهة المخاطر مكافأة إدارة المال هو وسيلة فعالة للحد من معدل الفوز المطلوب لتسليم ربح ثابت. بعض النماذج تحتاج فقط إلى معدل الفوز 30٪ لتحويل الأرباح على المدى الطويل.


تكملة التداول نهاية اليوم مع نيويورك الشموع قريبة.


وتتركز استراتيجيات التداول نهاية اليوم بشكل رئيسي على استخدام الإطار الزمني اليومي وأنه من السهل أن نرى لماذا.


كل وسيط يعمل في السوق لديها سعر تغذية مختلفة قليلا إلى التالي. وهذا يعني أن الشموع اليومية مفتوحة وتغلق في أوقات مختلفة.


وتعتبر الشموع القريبة من نيويورك معيار الصناعة من قبل العديد من التجار، وأساسية لاستراتيجيات التداول في نهاية اليوم. معظم الوسطاء في الواقع جعل التحول إلى نيويورك سعر الأعلاف، لأنهم يعرفون أن & # 8217؛ ق ما نريد.


سعر الإغلاق هو واحد من أهم قطع البيانات على الرسم البياني الخاص بك. يمكن أن أقول لك الكثير عن جلسة، على سبيل المثال:


القوة الصاعدة مقابل القوة الهابطة التي جلسة إذا كان السوق قادرا على اختراق مستوى إذا كان السوق غير قادر على كسر مستوى وتسبب في اختراق فاشلة إذا كان السوق حاسما أو غير حاسم التواصل قوة إشارة حركة السعر.


سعر إغلاق شمعة الرفض أعلاه يتصل بالضغط الهبوطي الشديد مع هذه الإشارة. أدعو هذه & # 8216؛ الجسم السميك & # 8217؛ الشموع الرفض، وعادة ما يكون لها متابعة أفضل بكثير من خلال معدل.


في بعض الأحيان فقط تلك الأشياء الخفية التي تتغاضى، مثل سعر الإغلاق، التي يمكن أن تعطيك معلومات حاسمة لاستباق تحركات الأسعار في المستقبل.


إذا كنت ستبدأ في استخدام نهج نهاية اليوم، فتأكد من ضبط خلاصة سعر إغلاق نيويورك.


الاستفادة من وقف والحد أوامر.


أفضل طريقة للتفاعل مع السوق هي عن طريق الحفاظ على وقتك أمام الشاشة إلى أدنى حد ممكن باستخدام أوامر المعلقة.


هناك نوعان من الأوامر المعلقة، & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ أو & # 8220؛ حد & # 8221؛ أوامر.


الاختلافات الفنية بين الاثنين هي خارج نطاق هذه المادة. للحفاظ على الأمور بسيطة، كل ما تحتاج إلى معرفته هو & # 8211؛ أوامر وقف هي أفضل خيار لكسر، في حين أن أوامر الحد هي أفضل استخدام للقبض على إدخالات التصحيح.


في ما يلي مثال لكيفية استخدامنا أمر "إيقاف الشراء" للقبض تلقائيا على اختراق إشارة "إنزيد داي" هذه.


اليوم الداخلي هو واحد من نهاية المفضلة لدي من أطر الاختراق اليوم.


من خلال تنفيذ هذا النوع من "مجموعة وننسى" نهج مع أمر وقف شراء & # 8211؛ لا يجب عليك الجلوس أمام الشاشة وانتظر حدوث الاختراق. سوف أمر وقف شراء تلقائيا يؤدي لك في حالة حدوث واحد.


هذا يزيل العاطفة من المعادلة، لأنك تدع السوق تأخذ زمام من هنا على. سوف التجارة إما الزناد والعمل بها، أو ضرب وقف الخسارة الخاصة بك & # 8211؛ أو حتى لا تؤدي على الإطلاق.


تعيين وننسى تزوج مع نهاية التداول اليوم هو مزيج قوي جدا.


تحقق مما حدث لليوم الداخلي بعد ذلك ...


التجارة مع المزيد من الوقت الحر، التخلص من السموم الخاص بك السلوك الوسواس & أمبير؛ الحصول على نتائج أفضل.


كما المتخصصين في العمل السعر، ونحن نحب نهاية السلطة من التداول اليوم يجلب إلى طاولة المفاوضات.


انها وسيلة ممتازة لتعطيل التداول عن طريق إزالة البيانات غير الضرورية والمتغيرات الخارجية الأخرى، مثل نفسك، من الرسوم البيانية. أنه يعمل بشكل جيد حقا للأشخاص مشغول. آخر شيء يريده أي شخص هو أن يكون & # 8216؛ ملزم & # 8217؛ على الجلوس أمام المخططات إضاعة الوقت الذي كنت حقا بحاجة إلى إنفاق القيام بمهام أخرى.


نحن مؤمنون بشدة في & # 8217؛ 20 دقيقة في اليوم طريقة & # 8217 ؛، الاستفادة من & # 8220؛ مجموعة، ننسى وجمع & # 8221؛ ستايل ماناجيمنت تو تريد أت ذي & # 8220؛ فول تايم-ترادر ​​& # 8221؛ في حين لا يرتكب سوى 2 ساعة في الأسبوع إلى الرسوم البيانية.


وأخيرا، يمكنك تناسب تداول الفوركس بسهولة في جدول أعمالك المزدحم، وبناء روتين منتظم أن يبقي لكم في حالة إيجابية من العقل وقبل كل شيء، يساعد على تحويل لكم إلى تاجر ناجح مربحة.


إذا كان هذا قد ضرب وتر معك وكنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية تطبيق استراتيجيات التداول نهاية اليوم لتداولنا سعر العمل، قد تكون مهتمة في حزمة التجار غرفة الحرب لدينا. هنا أنت & # 8217؛ سوف تجد ثروة من المعلومات، بما في ذلك بالطبع العمل السعر لدينا، حيث سوف تتعلم كيفية الاستفادة من انخفاض حجم، وانخفاض المخاطر، ولكن الصفقات احتمال عالية.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية الجمع بين الحياة مشغول، والعمل تداول السعر، مجموعة ننسى-جمع التداول مع نهاية استراتيجيات التداول اليوم & # 8211؛ ثم غرفة الحرب هو بالتأكيد بالنسبة لك.


استعادة السيطرة على التداول الخاص بك وحياتك & # 8211؛ وخالية من الإدمان ويكون تاجر الفوركس سعيدا.


أتمنى أن تكون هذه المقالة ثاقبة، يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ أنا أحب أن أسمع ملاحظاتك والتعليقات.


كل خير على الرسوم البيانية لهذا الأسبوع & # 8217؛ ق التداول.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


كيفية التداول & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ السعر استراتيجيات العمل في نيويورك إغلاق.


واحدة من الفلسفات الرئيسية لنهج تداول الفوركس الخاص بي هي التجارة & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛، وبهذا أعني التداول بعد إغلاق نيويورك، الذي يصادف نهاية يوم تداول الفوركس الحالي. كثير من التجار لي يسألونني أشياء مثل & # 8220؛ لماذا هو إغلاق نيويورك مهمة جدا & # 8221؛ و & # 8220؛ كيف يمكنني التداول في نهاية اليوم ولماذا يجب علي؟ & # 8221؛ في هذه المقالة أنا ذاهب للرد على هذه الأسئلة، لذلك نأمل بعد قراءتها لك & # 8217؛ ليرة لبنانية فكرة جيدة عن بالضبط لماذا في نهاية المطاف استراتيجيات التداول حركة السعر قوية جدا.


هدفي هنا هو أن أعرض لكم لماذا أود أن أدخل العديد من إشارات السعر السعر في أو بعد وقت قصير من إغلاق نيويورك، وهذا يعني & # 8220؛ بعد جدار ست إغلاق & # 8221؛.


لماذا يدخل عدد كبير من المتداولين إلى صفقات في & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221 ؛؟


الإجابات بسيطة جدا:


1. & # 8220؛ كلينر & # 8221؛ إشارات التداول & # 8211؛ التداول في نهاية اليوم يزيل الضوضاء ويعطي صورة واضحة ومفيدة لما حدث خلال يوم التداول. تحمل الإشارة المزيد & # 8220؛ الوزن & # 8221؛ ولها احتمال أعلى من الإشارة التي تشكل خلال الدورة خلال اليوم. ويفضل العديد من المتداولين تداول هذه المؤشرات اليومية لأنها تعد طريقة أقل إرهاقا للتداول، حيث أنك لا تريد & # 8221؛ من خلال & # 8217؛ ساعات من عمل السعر أقل أهمية.


خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين والمتعثرين، والالتزام بالأطر الزمنية اليومية للرسم البياني والتداول في & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ طريقة مهمة جدا لفهم كيفية تحرك الأسواق كل يوم وللتعلم للتجارة من وجهة نظر الأكثر ملاءمة للسوق.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني 15 دقيقة في اليوم من غبوسد ثم الرسم البياني اليومي لل غبوسد دون ذلك. يمكنك معرفة كم & # 8216؛ أكثر هدوءا & # 8217؛ وأوضح الرسم البياني اليومي هو وكيف سيكون من الأسهل للتداول من وأقل بكثير من المحتمل أن يسبب لك التجارة عاطفيا من الرسم البياني 15 دقيقة:


2. قيود الوقت & # 8211؛ وهناك عامل رئيسي في معظم حياة المتداول هو الوقت، وبالتالي فإن نهج نهاية اليوم يسمح للتاجر للذهاب يوم عملهم اليومي أو العمل، ومن ثم يأتي وننظر في السوق في نهاية الجدار شارع قريب أو بعد فترة وجيزة، ترقب لإشارة عمل سعر لطيفة. هذا نهج مختلف تماما عن نهج & # 8216؛ داي-ترادر ​​& # 8217؛ الذي يجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به أو كل يوم تمشيط من خلال طن من البيانات خلال اليوم / قصيرة الإطار الزمني في محاولة للعثور على إشارة من شأنها أن تكون بطبيعتها احتمال أقل بكثير من نفس الإشارة على الرسم البياني اليومي.


هناك أيضا & # 8216؛ مخفي & # 8217؛ فائدة هنا؛ عند التداول في نهاية اليوم والتركيز على الرسوم البيانية اليومية بدلا من الرسوم البيانية خلال اليوم، كنت أقل عرضة للأن تصبح العاطفية والتجارة الزائدة. التجار الذين يجلسون في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لساعات على نهاية ومحاولة يائسة للعثور على إشارة، وربما سوف تجد & # 8216؛ إشارة & # 8217؛. ولكن على الأرجح لن يكون احتمالا كبيرا جدا، وأنه من المرجح أن يكون شيئا أنها مجرد نوع من & # 8216؛ تشكل & # 8217؛ أو ترشيدها على الفور بدلا من كونها مثيل فعلي لحافتها التجارية المحددة مسبقا. واحدة من بلدي الفلسفات التداول الأساسية هي التجارة الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، وهذا هو أسهل بكثير القيام به إذا كنت تاجر نهاية اليوم الذي لديه روتين التداول اليومي منضبطة.


3. البساطة والوضوح & # 8211؛ تحليل الرسم البياني للسعر واتخاذ قرار بشأن الاتجاه القريب المدى للسوق لا ينبغي أن يكون معقدا أو & # 8216؛ فوضوي & # 8217؛ مهمة، لذلك فمن المنطقي للتحقق المخططات الخاصة بك لفترة قصيرة كل يوم بعد وقت قصير من نيويورك إغلاق. التداول بهذه الطريقة فقط يبقي الأمور نظيفة وبسيطة، وبصراحة، هذه هي الطريقة التي كنت قد تداولت لسنوات عديدة، ولكن الكثير من الناس هناك يتجاهل هذا النهج، وأنا لا يمكن أن نفهم لماذا. عند إغلاق السوق، هناك إما إشارة أو أي إشارة، لذلك إذا كان هناك & # 8217؛ s إشارة، يمكن للتاجر التصرف وفقا لخطة التداول ومكان الصفقات الخ.


مثال على تجارة نهاية اليوم قد يكون بسيطا مثل الانتظار لكسر مستوى السوق الرئيسي ومن ثم انتظار السوق لتأكيد اختراق في نيويورك إغلاق، ومن ثم تبحث عن إشارة سعر العمل على تعقب العودة إلى مستوى الاختراق على أمل كسب المال مع هذا الاتجاه الخروج، وما إلى ذلك.


هنا مثال على ما قد يبدو عليه على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي:


نأمل، الآن لديك فكرة جيدة لماذا التركيز على الرسم البياني اليومي واستراتيجيات التداول في نهاية اليوم مهمة جدا. بينما لا يوجد & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ نهج لتعلم التجارة والحصول على التداول الخاص بك & # 8216؛ مرة أخرى على المسار & # 8217؛، في رأيي أفضل شيء يمكنك القيام به هو التجارة في نهاية اليوم. معظم التجار يقفزون إلى الرسوم البيانية خلال اليوم قبل أن يكون لديهم فهم قوي لكيفية التعامل مع الرسوم البيانية اليومية، وهذا يسبب فقط جميع أنواع الأخطاء التجارية العاطفية أن تحدث.


لا تتردد في مشاهدة بعض من بلدي أشرطة الفيديو التداول مجانا للحصول على صورة أفضل من أسلوب التداول تداول السعر الذي أنا التدريس في بلدي تداول الفوركس بالطبع وأعضاء & # 8217؛ الجزء. أعتقد مرة واحدة كنت أفهم أكثر قليلا عن استراتيجيات تداول حركة السعر والتداول على إطارات الوقت الرسم البياني اليومي، وسوف نتساءل كيف كنت من أي وقت مضى تداولت بأي طريقة أخرى.


حول نيال فولر.


لماذا يجب عليك تداول نهاية اليوم، وليس خلال اليوم.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


13 التعليقات اترك التعليق.


لا تعلم استراتيجيات لتداول نهاية اليوم.


مرحبا نيال وشكرا جزيلا مرة أخرى. كما هو الحال دائما، معلومات مفيدة جدا.


مرحبا نيال شكرا للدرس. كما هو الحال دائما، مفيدة جدا.


مرحبا، هذا هو لطيف جدا ومفهومة جيدا، وذلك بفضل.


مجموعة رائعة من المواد التدريبية وأشرطة الفيديو، نهاية التداول اليوم يبدو واضحا جدا. لقد ذكرت لي هناك حياة خارج شاشة الكمبيوتر. شكر.


مرحبا نيال، مقالاتك مفيدة جدا لتداول بلدي. شكرا لك.


هذه هي المادة الثالثة قرأت، كل منهم رائع. القادمة لنهاية التداول استراتيجية التداول:


إذا كان لدي إشارة تجارية في هذه الحالة كيف سوف تجد الدعم والمقاومة ووقف نقطة المفقودة.


وأيضا كم من الوقت سوف أعيش تداول بلدي مفتوحة للحصول على العودة المطلوبة.


واضح وبسيط! سوف تحبه! شكرا مرة أخرى نيال.


مرحبا نيال شكرا على مساعدة كبيرة تقومون به لتجار الفوركس الفوركس الجدد والقديمين في جميع أنحاء العالم من خلال موقع الويب الخاص بك. يرجى التكرم قل لي الوقت من نيويورك بالقرب من نيجيريا.


أنا أتساءل ما هو الوقت نيويورك إغلاق في أستراليا، (أيست)


بين & # 8211؛ 7 إلى 8 صباحا.


أعمل بدوام كامل في المملكة المتحدة. لا أستطيع التداول خلال اليوم. هل سوف تناسبني دراستي وأنا أتطلع إلى تداول الفوركس اليوم، أم أنه منحازة نحو التداول اليومي وغرفة التداول الحية؟


وسوف تناسبك نعم، كما يمكن تداول الاجهزة العمل السعر نهاية اليوم، وذلك باستخدام نهاية بسيطة من مسح اليوم. أنا طويلة أودوس ونحن نتحدث من نهاية إشارة اليوم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular posts from this blog

المحاسبة عن خيارات الأسهم إفسس الملغاة

أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر بدف

بر الفوركس