استراتيجية التنويع من شركات الطيران جنوب غرب


جنوب غرب الخطوط الجوية.


جنوب غرب لديها تنويع الشركات المحدودة لأن جميع أعمالها تقع ضمن صناعة الطيران. جنوب غرب هي شركة تجارية واحدة منذ أكثر من 95٪ من إجمالي مبيعاتها في فئة شركات الطيران.


الجزء الآخر من مبيعاتها يكمن في الغذاء والمشروبات ثم رسوم إضافية التي يتم تكبدها مثل رسوم الأمتعة & # 8211؛ والتي هي تقريبا غير موجودة لجنوب غرب (على عكس شركات الطيران الأخرى). وهناك أيضا الخدمات المقدمة على موقعهم على الانترنت & # 8211؛ هذه الخدمات تسمح لك لحجز فندقك وتأجير السيارات من خلال موقعه على الانترنت.


صندوق أسود فوري.


الحصول على مساعدة مع دورات التسويق والأعمال الخاصة بك اليوم!


سوثويست إيرلينس & أمب؛ استراتيجيات التنويع.


شركة طيران جنوب غرب ولدت في عام 1971؛ من قبل عشب كيليهر. خدمت الشركة في البداية ثلاث مدن في تكساس دالاس، هيوستن، وسان أنطونيو. وقد حافظت تدريجيا على مكانتها باعتبارها شركة الطيران الأمريكية الأولى بسبب خدمتها؛ الجودة والأداء في الوقت المناسب. هو أكبر مزود خدمة طيران منخفضة التكلفة في العالم مع ما يقرب من اثنين وثلاثين ألف موظف دوافع وراض.


الجدة من ثقافة الشركات من شركة الطيران تتعثر من موظفيها. شركة الطيران توظف الأفراد مع شعور كبير من الفكاهة؛ وهو ما ينعكس في نهاية المطاف في خدماتها. في السنوات الأولى؛ ساعدت مجموعات العمل والإدارات المختلفة بعضها البعض مع الأعمال المنزلية. التي يشار إليها الآن باسم "الروح المحارب". هذا أبقى روح الإنسان في بيئة العمل على قيد الحياة وتميزها عن نماذج الأعمال الأخرى. جميع الموظفين يعملون معا. ومساعدة بعضهم البعض نحو هدف مشترك لجعله أفضل مزود خدمة الطيران في العالم. فمثلا؛ حتى الطيارين والمساعدين تساعد على تنظيف الطائرة. هذا يحصل على الطائرة الحصول على الهواء بسرعة أكبر. كما يتم تقاسم العمل بين الموظفين. وتؤدي إلى زيادة الإنتاجية. وقد تحقق هذا فقط لأن الشركة تهتم لموظفيها. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية أن الشركة لديها معدل دوران الموظفين منخفضة؛ مقابل شركات خدمات الطيران الأخرى في هذه الصناعة. أيضا؛ فإنها تتضمن طريقة فريدة جدا لقياس إنتاجية الموظفين. وهي تحسب نسب الموظفين إلى الركاب. وكانت النسبة 1 إلى 400 2 في عام 2008؛ والتي كانت الأعلى في هذه الصناعة. علاوة على ذلك؛ وتشمل خطط حوافز الموظفين تقاسم الأرباح؛ منها 25٪ يجب إعادة استثمارها في شركة الطيران. هذا هو حافز للغاية للموظفين. كما عملهم الشاق سوف تسفر عن أرباح أكبر وللشركة أيضا!


علاوة على ذلك؛ فإن شركة طيران تضع أهمية حيوية لعملائها. الموظفين دائما الحفاظ على متعة المحبة الموقف تجاه العملاء. وهذا يعزز تجربة العميل من السفر مع الجنوب الغربي. الجهود الحدية من الخدمة التي وضعتها شركة الطيران. قد أعادت تعريف مبادئ ثقافة الشركات في نماذج الأعمال. كما أنها أدرجت استراتيجية "أحب الحقائب الخاصة بك". والتي تركز في المقام الأول على عدم شحن العملاء لأول كيسين فحصها في؛ ضد قواعد الصناعة. وهذا يسلط الضوء أيضا على الأهمية التي يضعونها على قيمة العملاء ورضاهم.


وبصرف النظر عن تحقيق الكفاءة من خلال تقديم أسعار منخفضة؛ فإن الشركة تتأكد من أنها لا تنفق الكثير من الوقت على الأرض. وهم يدركون أهمية الوقت. الموظفين التأكد من أن الطائرة تترك مع الركاب في أقرب وقت ممكن. دون سوء أمتعتهم. وتفيد التقارير بأن شركة الطيران لديها أقل شكاوى تتعلق بالأمتعة، وبالتالي هذا يضيف إلى جودة أداء شركة الطيران. هذا لم يكن ممكنا إلا بسبب طاقم جنوب غرب. وقد أثرت ثقافة الشركات التي اعتمدتها شركة الطيران الأفراد على أداء أفضل من ذي قبل.


خطط الحوافز الفريدة. عمليات التوظيف؛ الوحدات الداخلية لخدمة العملاء لمساعدة الموظفين في حالات الطوارئ الشخصية؛ كل هذه العوامل أدت إلى النجاح وراء شركة طيران جنوب غرب.


وتتأكد الشركة من أنها تنفق على علاقات عالية الأداء ومقاييس أداء متعددة الوظائف؛ والتي تساعد الموظفين على مساعدة بعضهم البعض في عملية العمل الشاملة. وتعرف هذه العملية باسم قلب الخادم من قبل شركة طيران جنوب غرب.


وكانت شركة طيران جنوب غربا استباقية في تحليل البيئة الديناميكية. وقد نجحت في دمج التغييرات في الثقافة؛ للاستجابة بفعالية للعملاء الداخليين والخارجيين. في حال؛ يتم تغيير متطلبات العملاء الخارجيين. على سبيل المثال؛ ويزداد الطلب على الغذاء من قبل العميل؛ فإن شركة الطيران لديها لتطوير سهلة ومريحة خطة خيار خطط لتلبية لهم. منذ؛ وكانت الشركة استباقية في الاستجابة لمتطلبات العملاء. يبدو واضحا أنها يمكن أن تحقق تغييرات أخرى مع رضا مضمونة من قبل العملاء أيضا.


استراتيجيات التنويع: سر الخطوط الجوية جنوب غرب & كوت؛ نجاح.


"سر نجاح شركة طيران جنوب غرب"


ومنذ ذلك الوقت، شارك هيرب كيليهر في تأسيس شركة طيران ساوث ويست في عام 1971، وكان هدفه إنشاء شركة تهتم بموظفيها الذين يهتمون بدورهم بخدمة احتياجات عملائهم بالفخر. جنوب غرب خلق بيئة العمل المحبة للمتعة التي تكافئ وتقدر شخصيات فريدة من نوعها وكيف أنها يمكن أن تعزز تجربة خدمة العملاء من رعاة لهم. هذا هو منعش في السوق اليوم والفرق الرئيسي بين جنوب غرب وشركات الطيران الأخرى. مهمة شركة طيران جنوب غرب هو ضمان رضا العملاء الداخلية وكذلك العملاء الخارجيين. الخارجي، بطبيعة الحال، يجري ينظر المسافر والموظف باعتباره العميل الداخلي. خارجيا، جنوب غرب يركز على خدمة العملاء، تسليمها مع "الشعور بالدفء، الود، الفخر الفردي، وروح الشركة."


خدمة العملاء هي رقم واحد (رقم 1) لهذه الشركة. يتم عرضها في كل حركة. ونقلت الصحيفة عن كولن باريت رئيس شركة الطيران قوله "ان جنوب غرب يحب ان يفكر في نفسه كمنظمة لخدمة العملاء التي تحدث للطيران." (سميث، 2004) شركة الطيران مكرسة لعملائها. عندما شعرت شركات الطيران الأخرى أزمة الاقتصاد وقررت البدء في شحن العملاء للتحقق من أكياس، رفض جنوب غرب لإضافة رسوم لعملائها.


طريقة أخرى جنوب غرب يختلف في تفانيهم لكونها منخفضة التكلفة مزود للسفر الجوي. واحدة من الصفات الفريدة من جنوب غرب وقد قدرتها على فرض رسوم منخفضة ومواصلة تحقيق الربح. مقال في فورتشن يشير إلى أن الجنوب الغربي ليس فقط أكبر شركة طيران الولايات المتحدة المحلية ولكن أيضا مسؤولة عن 90٪ من شركة الطيران منخفضة الأجرة و هيليب؛.


وثائق مماثلة.


استراتيجيات التنويع: سر الخطوط الجوية جنوب غرب & كوت؛ نجاح.


. المهمة 2: استراتيجيات التنويع "سر نجاح شركة طيران جنوب غرب" باص 508، الأعمال المعاصرة تحديد كيف تختلف ثقافة الشركات في شركة ساوث ويست إيرلاينز عن شركات الطيران الأخرى: منذ الوقت الذي شارك فيه هيرب كيليهر في تأسيس شركة طيران ساوث ويست في عام 1971 كان هدفه إنشاء شركة التي تهتم بموظفيها، الذين بدورهم يهتمون ويخدمون احتياجات عملائهم بالفخر. جنوب غرب خلق بيئة العمل المحبة للمتعة التي تكافئ وتقدر شخصيات فريدة من نوعها وكيف أنها يمكن أن تعزز تجربة خدمة العملاء من رعاة لهم. هذا هو منعش في السوق اليوم والفرق الرئيسي بين جنوب غرب وشركات الطيران الأخرى. مهمة شركة طيران جنوب غرب هو ضمان رضا العملاء الداخلية وكذلك العملاء الخارجيين. الخارجي، بطبيعة الحال، يجري ينظر المسافر والموظف باعتباره العميل الداخلي. خارجيا، يركز جنوب غرب على خدمة العملاء، تسليمها مع "الشعور بالدفء والود والفخر الفردي، وروح الشركة". خدمة العملاء هو رقم واحد (رقم 1) لهذا الطيران. يتم عرضها في كل حركة. ونقلت الصحيفة عن كولن باريت رئيس شركة الطيران قوله "ان جنوب غرب يحب ان يفكر في نفسه كمنظمة لخدمة العملاء التي تحدث للطيران." (سميث، 2004) شركة الطيران مكرسة لعملائها. عندما شعرت شركات الطيران الأخرى أزمة الاقتصاد وقررت البدء في شحن العملاء للتحقق من أكياس، رفض الجنوب الغربي ل.


الكلمات: 1274 - الصفحات: 6.


شركة طيران جنوب غرب (أ)


. تعيينات الحالة 1 (سوثويست إيرلينس (A)) 1. ما هي استراتيجية الأعمال العامة في جنوب غرب البلاد؟ لماذا كانت ناجحة لفترة طويلة؟ هل يمكن تكرارها من قبل منافس؟ شركة طيران جنوب غرب (سوا) لديها العديد من استراتيجيات الأعمال الناجحة: استخدام الطائرات عالية، الناقل أجرة منخفضة، والقيادة، وخدمة العملاء كبيرة، برنامج المسافر الدائم جذابة، استراتيجية التسويق المبتكرة، وإدارة الموارد البشرية. وفيما يتعلق باستراتيجيات العمليات، من خلال التركيز فقط على الطائرات ذات الكفاءة في استهلاك الوقود، 737s، سوا قادرة على إنقاذ على تكاليف الصيانة والتدريب. تقدم طرق النقل من نقطة إلى نقطة باستخدام المطارات الأقل ازدحاما القريبة من منطقة العاصمة مما يؤدي إلى كفاءة سوا. وعالوة على ذلك، فإنه من خالل تقلص زمن االستغالل، يمكن أن تزيد االستفادة القصوى من استخدام الطائرات. وفيما يتعلق بالقيادة، عشب كيليهر، واحدة من أفضل الرئيس التنفيذي في كل وقت، لديه أسلوب القيادة كبيرة وأسلوب إدارة استرخاء. يساهم أسلوب قيادته في فلسفة الشركة الموجهة نحو الناس. من حيث خدمة العملاء كبيرة، سوا تقدم في الوقت المحدد وتكاليف منخفضة. من خلال عدم وجود مركز مركزي ونظام تكلم، سوا قادرة على تجنب التأخير المرتبطة رحلات اتصال. سوا متوسط ​​وقت الرحلة، 65 دقيقة يجذب عملاء جدد الذين عادة ما تدفع إلى الوجهة النهائية. من خلال تقديم نوعين من الأسعار على الطريق، يمكن سوا انقاذ على تكاليف نظام التشغيل. الى جانب ذلك، سوا لديها نادي المسافر الدائم الخاصة على أساس عدد الرحلة جوا ليس على عدد الكيلومترات. وبالتالي، يمكن ل سوا خفض تكاليف التشغيل.


الكلمات: 1067 - الصفحات: 5.


جنوب غرب شركة الطيران.


. الفصل الثالث تحليل حالة نظام التحكم الإداري شركة ساوث ويست ايرلاينز شركة ساوث ويست ايرلاينز في الواقع يمكن أن تصل إلى هدف الشركة على تحقيق الربحية على التوالي 32 مرات وهو أمر جيد حقا بالمقارنة مع شركات الطيران شركات أخرى. يمكن للشركة تقديم أسعار منخفضة التكلفة لعملائها في الغالب من خلال الموقع الإلكتروني، كما يوفر نقطة إلى نقطة تتخصص الرحلة على المدى القصير والرحلة المتوسطة. إلى جانب ذلك، ولضمان وصول المنظمة إلى أهداف الشركة، وضعت الشركة المزيد من الجهد على خلق بيئة مريحة والثقافة لموظفيها. استراتيجية الشركة تتماشى مع أنطوني و غوفينداراجان (2005) بيان حول نظام مراقبة الإدارة الجيدة التي تم إنشاؤها لضمان أن الإجراءات الفردية المتخذة لتحقيق الأهداف الشخصية أيضا للوصول إلى هدف الشركة. جنوب غرب نعتقد أن الموظفين هي العامل الأساسي على استدامة الشركة. التأثير الرئيسي من الثقافة المذكورة أعلاه هو أنه يمكن أن تجعل الموظفين يشعرون بالراحة وسعيدة للعمل. ونتيجة لذلك يمكن للعميل تجربة خدمات جيدة من الموظفين سعداء وإمكانية العملاء للعودة مرة أخرى سوف تحصل على أعلى. مزيد من التأثير، فإنه يمكن أن تزيد أرباح المساهمين لأن المزيد والمزيد من العملاء سيأتي لشراء منتجات الشركة. وتركز شركات طيران جنوب غرب على استراتيجيتين التي تقلل من تكاليف التشغيل وإدارة الموظفين. فذلك لأن الشركة تفضل استخدام منخفضة التكلفة لتكون مزايا تنافسية الشركة. العديد من الإجراءات التي قام بها الجنوب الغربي لتنفيذها.


الكلمات: 1057 - الصفحات: 5.


جنوب غرب طيران المدلى بها الدراسة.


. الخطوط الجوية جنوب غرب دراسة حالة جنوب غرب الخطوط الجوية ("جنوب غرب") وبدأت في عام 1971، والتي أسسها رولين كينغ و هيرب كيليهر، وخدمة دالاس، هيوستن وسان أنطونيو. الجنوب الغربي يبقي الأمور بسيطة ومتسقة، مما يدفع التكاليف إلى أسفل، ويزيد من الأصول الإنتاجية ويساعد على إدارة توقعات العملاء. جنوب غرب هو الناقل الجوي منخفضة التكلفة التي تقدم ما يقرب من 3،400 رحلات يوميا إلى 72 مدينة في 37 ولاية. وتشمل الموارد الجنوبية الغربية الملموسة الموارد المالية والموارد المادية والموارد التكنولوجية. * الموارد المالية: إدارة أموالهم بشكل جيد، وتوليد أكثر من 985،000،000 دولار وبإيرادات التشغيل من 262،000،000 $ في السنة المالية من عام 2011. * الموارد المادية: بدلا من وجود وكلاء أو نظم الحجز المحوسبة، نفذوا وكيل السفر، مركز وآلات البيع في المطارات. جنوب غرب تشغيل مجموعة واسعة من الطائرات. وعشرات من الطيارين، ومضيفات الطيران، ووكلاء التذاكر والمرسلين؛ ونفذت برامج السلامة الشاملة. جنوب غرب تتطلب الموارد المادية للعمل بنجاح وتلبية أهداف السلامة والربحية. جنوب غرب تفتخر أسطول من 550 طائرة، مما يجعل ما يصل الى ست رحلات يوميا. يتميز جنوب غرب أسطول يتكون بالكامل من طائرات بوينغ 737. * الموارد التكنولوجية: جنوب غرب هو دائما خطوة واحدة إلى الأمام، وخفض على تكلفة إضافية واستخدام نوع واحد فقط من طائرة بوينغ 737 للأسطول بأكمله. وتشمل الموارد غير المادية جنوب غرب.


الكلمات: 1023 - الصفحات: 5.


استراتيجية الجنوب الغربي.


. وتوسيع نطاق خدمتها في الأسواق المحلية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك بوسطن و بالتيمور وإضافة وجهات إلى نظام مسارها. وتوفير الوصول إلى الأسواق الترفيهية الدولية القريبة في منطقة البحر الكاريبي والمكسيك، فضلا عن المدن الصغيرة. التزام جنوب غرب للبقاء وفيا لقيمته ونواة يجعل القضية أقوى. التزامها بعوامل الطائرة من نوع واحد في نجاحها الآن وإلى المستقبل. حتى بعد الحصول على إيرتران في عام 2011، انها مستأجرة من جميع طائراتها غير 737. VII. خاتمة إن الأهداف الرئيسية لاستراتيجية الأعمال في جنوب غرب البلاد تشمل التركيز على نقل أعداد كبيرة من الركاب في رحلات قصيرة مع ارتفاع وتيرة، وتوفير أسعار منخفضة، مما يجعل التزاما قويا لموظفيها والعملاء، والتسويق العدوانية نقطة إلى الاتجاهات الجنوبية الغربية من حصة السوق. المراجع 1. بوابة معلومات طيران جنوب غرب جنوب غرب / هتمل / حول جنوب غرب / index. html؟ كلك = غفووتر-حول-حول 2. استراتيجية التصميم (2012) الاستيلاء على ميزة تنافسية. 21 سبتمبر 2012. استراتيجيةbydesign. org/seizing-competitive-advantage/ 3. جنوب غرب الصفحة الرئيسية بوابة جنوب غرب 4. فوربس فوربس / مواقع / كارمينغالو / 2013/09/10 / هاو-سوثويست-أند-فيرجين-أميركا-وين-by - بوتينغ-بيوبل-بيفور-بروفيت / 5. بيأر نوزوير برنوزوير / نيوس-ريليسس / سوثويست-إيرلينس-أنونسز-بورشاس-أغريمنت-ويث-ريد-روكس-بيوفويلز-276928281.html.


الكلمات: 2632 - الصفحات: 11.


جنوب غرب الخطوط الجوية.


. يفهم الدور الذي يلعبه كل فرد وكيف يسهم كل موظف في نجاح الشركة. وتتدفق المعلومات بحرية بين الموظفين والقيادة، وهذا أمر مهم بصفة خاصة في صناعة تتسم بالنقابات العميقة مثل صناعة الطيران. وبالنظر إلى التركيز على الجودة في بيئات التصنيع التقليدية، فإنه ليس من المستغرب أن السلع الملموسة مثل السيارات والمشروبات الغازية والمواد الغذائية والبيرة يتم تصنيفها بمرور الوقت، في حين أن شركات الطيران والمطاعم وخدمة الهاتف الخلوي - جميع صناعات الخدمات - هي أدنى تصنيف. المشكلة إن تقييم جودة الطيران الذي تم إصداره مؤخرا فيما يتعلق بخدمة العملاء في صناعة الطيران جعل فريقنا مثيرا للقلق فيما يتعلق بالشركة المختارة. ويبدو أن مهمة جنوب غرب شركة الطيران التي تتمثل في "التفاني في تقديم أعلى مستويات الجودة لخدمة العملاء مع الشعور بالدفء والود والفخر الفردي وروح الشركة" معرضة للخطر بسبب البيانات التي تشير إلى أن سوا تتخلف عن المنافسة. من المحتمل أن تكون خدمة العملاء التي أثبتت سوا أنها معروفة بأنها متخلفة مقارنة مع شركات الطيران الأخرى التي تأخذ في الاعتبار البيانات المأخوذة من أقر. هذا هو مصدر قلق لنا لإجراء البحوث تقييم البيانات وإجراء بعض التحليل الإحصائي وتحديد ما إذا كان هناك أهمية كبيرة مع البيانات المتخذة والقيام بشيء لتغيير الطريقة سوا تتعامل مع خدمات العملاء. منهجية البحث نوع البحث الذي استخدمناه للدراسة.


الكلمات: 1292 - الصفحات: 6.


جنوب غرب منظمة الطيران ورقة.


. ورقة تنظيمية في جنوب غرب الخطوط الجوية في يناير 2013، كشفت جنوب غرب بيان رؤية الشركة الجديدة مع نية لتحفيز الموظفين. شركة ساوث ويست ايرلاينز لديها بيانين مهمتين "بعثة جنوب غرب الخطوط الجوية هو التفاني لأعلى مستوى من جودة خدمة العملاء تسليمها مع الشعور بالدفء والود والفخر الفردي، وروح الشركة". "نحن ملتزمون بتزويد موظفينا بيئة عمل مستقرة مع تكافؤ الفرص للتعلم والنمو الشخصي. يتم تشجيع الإبداع والابتكار لتحسين فعالية شركة طيران جنوب غرب. قبل كل شيء، سيتم توفير الموظفين نفس القلق والاحترام، وموقف الرعاية داخل المنظمة التي من المتوقع أن تشارك خارجيا مع كل عميل جنوب غرب ". جنوب غرب شركة طيران تعتقد أن العملاء هم على رأس أولوياتها. فهي لا تقتصر على قيمة عملائها فحسب بل أيضا على الموظفين في نفس الجوانب. أنها تفخر في موظفيها وخدمة العملاء. شركة طيران جنوب غرب يختلف عن شركات أخرى بسبب سمعة لخدمة العملاء ومتعة / بيئة عمل سعيدة. جنوب غرب يحملون أنفسهم مسؤولين للوفاء ببيان مهمتهم. تقاريرهم الوظائف التي تبين وعدهم لخدمة العملاء والسلامة وخطة النسخ الاحتياطي في حالات الطوارئ على موقعه على الانترنت. من أجل بيان الرؤية للعمل، فإنها تستخدم طريقة رواية القصص لتشجيع موظفيها على متابعة الرؤية كل يوم حتى أنها لن تفعل ذلك.


الكلمات: 922 - الصفحات: 4.


جنوب غرب الخطوط الجوية.


. تأسست شركة طيران ساوث ويست من قبل رولين كينغ و هيرب كيليهر في عام 1967. تأسست الشركة في الأصل لخدمة ثلاث مدن رئيسية في تكساس (دالاس، هيوستن وسان أنطونيو). وكانت الفكرة لإنشاء شركة طيران مع أسعار منخفضة، وسهلة جدولة وجودة خدمة العملاء. وبدأت بعض شركات الطيران المهيمنة في ذلك الوقت سلسلة من الدعاوى ضد شركات الطيران في جنوب غرب البلاد في محاولة لمنعها من إطلاق أول رحلة لها. بعد الفوز في المعارك القانونية، بدأت مشاكل أخرى تترتب على سبيل المثال. تحتاج الشركة إلى وضع استراتيجية حول كيفية تعظيم الأرباح، وفي الوقت نفسه التنافس مع لاعبين آخرين في صناعة الطيران. وفيما يلي بعض القضايا التي واجهتها الشركة والاستراتيجيات المستخدمة لمعالجة ذلك. وقد واجهت الشركة التحدي المتمثل في كيفية تحقيق المزيد من الأرباح مع خطط أقل وجاءوا مع فكرة "10 دقيقة التحول" الذي تم تصميمه لتمكين طائراتهم لتفريغ كامل وإعادة تحميل في غضون عشر دقائق. وفي وقت ما، اضطر الرئيس التنفيذي للشركة إلى خفض سعر الرحلة إلى 13 دولارا لطرق دالاس إلى سان أنطونيو في غيرها للتعويض عن انخفاض الإقبال على سفر الركاب إلى سان أنطونيو. وكان جنوب غرب أيضا للتنافس مع شركة طيران برانيف بعد أن خفضت الأخيرة سعره إلى 13 $ لأنه دالاس إلى هيوستن الطريق الذي كان الطريق الأكثر ربحية لشركة طيران جنوب غرب، وكان الهدف الرئيسي من هذه الاستراتيجية لدفع الجنوب الغربي إلى حالة من الإفلاس إذا كان كانت الشركة لمحاولة تلبية سعر 13 $، ولكن بدلا من.


الكلمات: 522 - الصفحات: 3.


جنوب غرب شركة طيران خدمة العملاء.


. إنترودكتيون تو بوسينيس 3/4/2016 دراسة حالة # 2 نظرة عامة: في هذه الحالة سوف نناقش جنوب غرب الخطوط الجوية وكيف لديهم باستمرار أفضل خدمة العملاء لشركات الطيران وأيضا يتم التصويت دائما باعتبارها واحدة من أفضل الشركات للعمل ل. وسوف نناقش أيضا كيف تؤثر خدمة العملاء في جنوب غرب خطها الأساسي وما يمكن أن تتعلمه شركات الطيران الأخرى من الجنوب الغربي من حيث رضا العملاء. أسئلة المناقشة: السؤال الأول الذي سوف نناقش هو كيف خدمة العملاء من جنوب غرب تؤثر على خط النهاية. جنوب غرب يضع باستمرار العميل أولا. أنها تعطي أول اثنين مجانا فحص الحقائب مجانا، فإنها لا تزال توفر المشروبات والوجبات الخفيفة مجانا، ولديهم سعر تنافسي للغاية بالمقارنة مع شركات الطيران الأخرى. إذا كان لدي اثنين من خيارات الطيران التي هي نسبيا نفس السعر واحد يعطي اثنين من الحقائب الحرة والآخر يجعلك تدفع ثمنها أنا ذاهب لاختيار واحد أن لست مضطرا لدفع. حقائب مكلفة بشكل لا يصدق مع شركات الطيران. في المحطة يمكن أن تصل إلى 100.00 $. هذا هو المال الذي لم يكن لديك ما يدعو للقلق دفع مع الجنوب الغربي. السؤال الثاني هو ما الذي يمكن أن تتعلمه شركات الطيران الأخرى من الجنوب الغربي لرفع درجات رضا العملاء؟ وتركز شركات الطيران الأخرى كثيرا على خط الأساس من كسب المال وأنها لا تهتم كيف لديهم للقيام بذلك. إذا أخذوا صفحة من الجنوب الغربي و.


الكلمات: 370 - الصفحات: 2.


جنوب غرب الخطوط الجوية.


. المجموعة الثانية: استراتيجية التسويق جامعة ولاية كليفلاند ماجستير في إدارة الأعمال خريف 2011 أستاذ: راما جايانتي، دكتوراه كيف استجابت سوا (أ) لمبادرة "المكوك من قبل المتحدة" (نصف صفحة 5 نقاط). و (ب) ما هي التقييمات التي يمكن إجراؤها حول سوق سوا ومركزها المالي على الطرق التنافسية استنادا إلى نتائج الربع الرابع من عام 1994 (نصف صفحة 5 نقاط)؟ في الأول من أكتوبر عام 1994 عندما قدمت شركة الخطوط الجوية المتحدة "مكوك من قبل يونايتد" عالية التردد، وانخفاض الأجرة، والحد الأدنى من الراحة، وتشغيل رحلة قصيرة، وكانت شركة طيران جنوب غرب بالفعل رائدة في هذه الصناعة في هذا القطاع من السوق. وكانت جنوب غرب ثامن أكبر شركة طيران في الولايات المتحدة استنادا إلى عدد من الركاب على متن أميال وسجلت صافي الدخل 179.3 مليون $ على إجمالي إيرادات التشغيل 2.6 مليار $. وقد شهد هذا العام 22 عاما متتاليا من العمليات المربحة التي كانت إنجازا لا مثيل له في صناعة الطيران الأمريكية على مدى العقدين الماضيين. وكان أحد الأسباب الرئيسية لنجاح جنوب غرب استمرار اعتقادهم الأساسي، والكفاءة، في خدمة العملاء. في عام 1994، للسنة الثالثة على التوالي فاز جنوب غرب "التاج الثلاثي" غير رسمية لصناعة الطيران من خلال الترتيب الأول بين شركات الطيران الكبرى من حيث الأداء في الوقت المحدد، والتعامل مع الأمتعة، ورضا العملاء بشكل عام. وكانت العديد من الطرق الخطوط الجوية المتحدة المختارة لخدمة "المكوك من قبل المتحدة" مماثلة للطرق جنوب غرب كانت تحلق بالفعل، وكذلك كانت أسعار.


الكلمات: 1461 - الصفحات: 6.


استراتيجية التنويع.


. المهمة 2: استراتيجية التنويع الغرض من هذه الورقة هو مقارنة وتباين شركتين؛ واحد ناجح واحد غير ناجحة. الشركتان المختارتان لهذا الغرض هما جنرال موتورز (غير ناجحة) وشركة تويوتا موتور (ناجحة). محتوى هذه الورقة سوف تحليل ومقارنة وتباين النتائج، والتوصية الإجراءات التي جنرال موتورز يمكن أن تجعل لجعل تنويع مشروعها أكثر نجاحا. وسيشمل التحليل الأعمال الأساسية للشركة وحجم الشركات والبيانات المالية لعام 2009 للشركات والوجود العالمي للشركة واستخدامها للأعمال الإلكترونية. وسيتضمن التحليل أيضا السبب الرئيسي للنتائج المختلفة. تاريخ جنرال موتورز جنرال موتورز تأسست من قبل ويليام دورانت في 16 سبتمبر 1908، في فلينت ميشيغان. الأعمال الأساسية جنرال موتورز هو صنع وبيع السيارات. في البداية، قامت جنرال موتورز بتصميم سيارات لشركة بويك للسيارات، ولكن في وقت قصير استحوذت جنرال موتورز على أكثر من 20 شركة. وتشمل هذه الشركات أولدزموبيل، كاديلاك، وبونتياك، على سبيل المثال لا الحصر. جنرال موتورز ذهبت من خلال العديد من مراحل التنمية من 1910-1929. جنرال موتورز تصميم جديد على فورد تصميم نموذج T تعيين وتيرة للإنتاج والتصميم والابتكار والتسويق من المركبات. وقد حدث التنويع الأول لجنرال موتور عندما أضاف شفروليه وفوكسهول وأوبل. استخدمت جنرال موتورز فلسفتها واستراتيجيتها للتسويق.


الكلمات: 1423 - الصفحات: 6.


جنوب غرب الخطوط الجوية.


. يمكن أن تولد المزيد من الإيرادات، وهو ما هو أفضل للشركة على المدى الطويل. ردود الفعل - ملاحظات مهمة جدا لأسباب كثيرة، والنمو يجري واحد منهم. قد يكون هناك أشياء الجنوب الغربي يفعل ذلك الزبائن لا يحبون أو غير مريحة مع. من خلال تلقي هذه التعليقات، فإنها يمكن أن تحدث التغيير داخل الشركة على الفور تقريبا. كما أنه يساعد على وضع رؤية للشركة على المدى الطويل ونحن نعلم كيف "كلمة على الماوس" يمكن أن تلعب أداء كبير في الأعمال التجارية في الوقت الحاضر، لذلك فإن الشركة تعرف أين وماذا تريد أن تكون، وكيف يمكن أن تخطط على الحصول على هناك. 3-مناقشة الأسئلة التي أثيرت من خلال عملية التخطيط التي لا توجد إجابة واضحة. هل نضمن لنا النجاح بعد تنفيذ هذه الاستراتيجيات؟ - Success لا يضمن أبدا، مع أي شيء هناك درجة كبيرة من المخاطر. ومن خلال الاستشارة والتخطيط الناجح، ينبغي أن تكون قادرة على قياس ما هي التحركات الصحيحة ستكون لهم. إلى أي مدى النجاح من هنا؟ - يمكن أن يحدث النجاح على الفور تقريبا من خلال ردود الفعل ووضع أفكار جديدة والارتجال. ويمكن أيضا أن يكون النجاح على المدى الطويل مع توسع شركة الطيران وإمكانية إنشاء محاور جديدة. هل ستكون العوامل الخارجية مواتية بالنسبة لنا لتحقيق النجاح؟ - كما هو الحال الآن مع الاقتصاد في حالة أن يكون، والنمو ليس عمليا مثل الاستدامة. العديد من الشركات تكافح فقط للبقاء في الأعمال التجارية في الوقت الحالي. ونحن نخرج من هذا التراجع في السوق و.


باص 508 سوثويست إيرلينس - رونينغ هيد ديفرزيفيكاتيون.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للحافلات.


باص 508 ثقافة الشركات ستراير باص 508 - صيف 2013 استراتيجيات تنافسية يجري حولها في العقود القليلة الماضية وإنشاء ثيسل.


باص 508 ثقافة الشركات.


باص 508 الإدارة المالية ستراير باص 508 - الصيف 2013 الإدارة المالية 1 الإدارة المالية كيشا بارنيت ستراير ونيفرزيتي باص 508.


باص 508 الإدارة المالية.


باص 508 الطب الشرعي أكت ستراير باص 508 - الصيف 2013 المحاسبة الطب الشرعي في الممارسة 1 المحاسبة الطب الشرعي في الممارسة ستراير الجامعة.


باص 508 أكت.


باص 508 تكنولوجيا الإنترنت تسويق ستراير باص 508 - صيف 2013 تكنولوجيا الإنترنت، والتسويق، والأمن تكنولوجيا الإنترنت والتسويق، و سيكو.


باص 508 تكنولوجيا الإنترنت التسويق.


باص 508 الأسبوع 10 بب ستراير باص 508 - الصيف 2013 أبل هي شركة التكنولوجيا التي أسسها ستيف جوبز. سامسونج هي شركة التكنولوجيا باس.


باص 508 الأسبوع 10 بب.


5Guys ستراير باص 508 - صيف 2013 ما بدأت مرة واحدة والأعمال التجارية برغر الأسرة قليلا في ولاية فرجينيا الشمالية في عام 1986 من قبل جي.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


كان أنوهر مجال الاهتمام في رئيسة انه رواتب الموظفين بيلوس و بن فوستر كلية باص 425 - خريف 2016 أندريا إيتون 17117 124 أفي كت E أبت O-205، بويالوب، وا 98374 معرف الطالب 21767471 S.


الجدول 7 الجوائز في عام 2008 جائزة مقدم الأكثر موثوقية طيران فوربس أجمل ستراير باص 100 - ربيع 2013 استراتيجيات التنوع: خطوط جنوب غرب تنويع استراتيجيات: جنوب غرب.


ثقافة سوثويستس التي تؤكد الموظفين كما شركات الطيران الأولى العملاء تشادرون كلية الدولة إدارة تشادرون - ربيع 2012 تشادرون ستات كوليج شركة ساوث ويست ايرلاينز شركة متوسطة الأجل مشروع السلوك التنظيمي.


شركة طيران سوتويست.


أيضا جنوب غرب الخطوط الجوية يعيدون طائراتهم لتكون متوافقة الأخضر رعاية ستراير باص 100 - ربيع 2013 مشروع كابستون: سوثويست الخطوط الجوية (لوف) مشروع كابستون: الخطوط الجوية جنوب غرب ريغو.


يتم تعريف الخطوط الجوية جنوب غرب من خلال ثقافتها التنظيمية عندما الموظفين ستراير باص 520 - ربيع 2015 1 الجري رئيس: أسلوب القيادة أسلوب القيادة باص 520 12/14/2014 أسلوب القيادة.


جنوب غرب يعتقد في يلهون أخذ الانتهاء بجدية ولكن ليس هم أنفسهم جامعة فينيكس باص 599 - ربيع 2012 باص 520 دمج الثقافة والتنوع في صنع القرار: رئيس مجلس الإدارة والتنظيم.


باص 599 دمج الثقافة والتنوع في صنع القرار - جنوب غرب الخطوط الجوية.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 3. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

Comments

Popular posts from this blog

المحاسبة عن خيارات الأسهم إفسس الملغاة

أنظمة تداول الطاقة وإدارة المخاطر بدف

بر الفوركس